مع فيلم “نورة”… المملكة العربية السعودية تصل الى العالمية في المجال السينمائي!
سينما ومسلسلات
مع فيلم "نورة"... المملكة العربية السعودية تصل الى الع...
فستان سلاف فواخرجي يتصدّر السوشيل ميديا مع موجة من ردود الفعل الصادمة!
يوميات المشاهير
فستان سلاف فواخرجي يتصدّر السوشيل ميديا مع موجة من ردو...

تنورة لمّاعة وشعر أشقر... غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بأحدث إطلالة لها!

الخميس، 30 مايو 2024
تنورة لمّاعة وشعر أشقر… غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بأحدث إطلالة لها!

غادة عبد الرازق كما لم تروها من قبل بعد إطلالتها الحديثة في منتدى الإعلام العربي الذي يقام في دبي، إذ أن لوك الممثلة المصرية أثار السخرية والإنتقادات على الصفحات الإلكترونية~ والبعض دخل بحالة صدمة وإستغراب بسبب التغيير الجذري الذي أحدثته على شكلها.

لوك غادة عبد الرازق

فاجأت النجمة غادة عبد الرازق الجمهور بإرتدائها باروكة شعر شقراء خلال مشاركتها في جلسة من المندى تحت عنوان "الدراما العربيّة على المنصات العالمية"، مما أثار التساؤلات حول سبب إختيار الممثلة المصرية لهذا اللوك الغريب في حدث إعلامي شارك فيه المنتج السوري صادق الصباح والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة والنجم السوري تيم حسن وأدارها الإعلاميّ مصطفى الآغا.

وإختارت غادة تنورة متوسطة الطول باللون الأخضر لماعة ونسّقت معها قميصاً من الدنيم وحذاء "بوتس" شتوياً، وأثارت هذه الإطلالة موجة من السخرية والإنتقادات، إذ تلقت الممثلة تعليقات سيئة وسلبية، منها: "أبشع لوك بشوفو بحياتي الشعر الأسود أحلى بكتير بعدين شو هاللبس كتير مشرشح"، "لوك من زمن جدي"، "شو عاملي بحالها ليه مشرشحها حالها".

فيما اعتبر آخرون أنها تعمّدت هذا اللوك للفت الإنتياه وتصدّر الترند، فكتب أحدهم: "اكيد بدا انتباه لجمهور عملت هالحركات"، وقال آخر: "انت يا غادة مش بتاع هالحركات... عودي لحقيقتك وشخصيتك".

غادة عبد الرازق تعود إلى السينما بعد غياب طويل والجمهور يعبّر عن فرحته!

نذكر أنّ منتدى الإعلام العربيّ ينعقد في الفترة بين 27 و 29 مايو في مركز دبي التجاري العالمي، ويضمّ كلاً من النسخة الثانية من المنتدى الإعلامي العربي للشباب ومنتدى الإعلام العربي الـ22 الذي يتخلّله حفل جائزة الإعلام العربيّ في دورتها الـ23 وجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب بدورتها الرابعة.

وستجمع هذه الدورة لمنتدى الإعلام العربي أكثر من أربعة آلاف من قيادات الإعلام العربي وأبرز الوجوه والشخصيّات الإعلامية ورؤساء التحرير وصنّاع المحتوى وكبار الكتّاب من دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة والعالم لمناقشة مستقبل الإعلام في العالم العربي.