ازياء Endemage خريف 2016
موضة كل يوم
ازياء Endemage لخريف 2016 تناسب المرأة العربية الانيقة
صيحة استخدام جلد الاناناس لصناعة الاكسسوارات
موضة كل يوم
هل ستغلب صيحة استخدام جلد الاناناس جلد الحيوانات في ال...

قواعد أساسية إحرصي على تطبيقها عند انتقاء لون الحجاب لفستان السهرة

الإثنين، 22 أغسطس 2016
نصائح لاختيار لون الحجاب المناسب لفستان السهرة

للمراة المحجبة ذوقها الدقيق والرفيع في تنسيق حجابها مع اطلالاتها للسهرات والمناسبات، وتسعى جاهدة الى خلق نوع من التناسق والتناغم بين الحجاب وفستان السهرة الذي اختارته. وفي موضوعنا اليوم من انوثة، أردنا أن نطلعك على مجموعة نصائح لاختيار لون الحجاب المناسب لفستان السهرة.

طريقة تنسيق الحجاب مع ألوان الملابس

أولاً، في المرتبة الأولى لاختيار لون الحجاب المناسب لفستان السهرة الذي اخترته للمناسبة التي تتوجهين اليها، ما عليك سوى أن تبتعدي عن الالوان القريبة من لون عينيك، واختيار تلك التي تمنحك اشراقة ملفتة وانعكاساً رائعاً لجمالك.

ثانياً، من المهم ان تركزي على لون الفستان الذي سترتدينه قبل اختيار الحجاب، فإن كان من الالوان الهادئة، فمن المفضل أن تبتعدي عن الالوان الهادئة أيضاً في الحجاب، واعتمدي أحد الألوان الصارخة، لتحصلي على اطلالة ملفتة. كذلك الامر بالنسبة الى لون الفستان الصاخب، حيث يتناسب معه لون الحجاب الهادئ.

ثالثاً، في حال قررت أن ترتدي أحد الفساتين الطويلة ذات النقوشات المميزة الملونة، أو ذات التطريزات المتعددة الالوان، في هذه الحالة عليك أن تختاري احد الألوان الموجودة في هذه النقوشات لتختاريه لوناً موحداً للون الحجاب الذي سترتدينه. وهنا من المفضل أن تبتعدي عن الحجاب الذي يحمل النقوشات الملونة او التطريزات، إذ إن اطلالتك ستبدو مبالغة جداً.

رابعاً، هنا نصل الى الحجاب الذي يحمل النقوشات أو التطريزات، وفي هذا الاطار، يمكنك تنسيقه مع الفساتين ذات اللون الموحد، على أن يكون الفستان من أحد ألوان الحجاب المتواجدة فيه.

نصائح لاختيار لون الحجاب الأكثر ملاءمة لبشرتك

خامساً، الاكسسوارات المستعملة في تزيين الفستان للسهرة لها دور أساسي في اختيار الحجاب المناسب، فإن كان الفستان يملك حزاماً عند الوسط، فاعتمدي على لون الحزام لاختيار لون الحجاب؛ كذلك الأمر بالنسبة الى الفستان المزين بالدانتيل الملون، في هذه الحالة اختاري الحجاب من لون الدانتيل.

سادساً، في بعض الاحيان تختار المراة فستان السهرة بتدرجات أحد الألوان كما هو رائج اليوم لتتمتع بإطلالة ساحرة وعصرية، وفي هذا الاطار، من المفضل ان تختاري احدى هذه الدرجات كلون واحد للحجاب الذي سترتدينه.