LIKES

طريقة تنسيق الحجاب مع ألوان الملابس

السبت، 31 يناير 2015

تعتمد الموضة اليوم على الألوان الجريئة، وقد يصعب في بعض الأحيان تنسيقها أو توزيعها مع سائر الألوان الكلاسيكية. وفي حال النساء المحجبات، قد يكون الأمر اكثر صعوبةً بفعل دخول عناصر أخرى على إطلالتها، ما يزيد من الحيرة. فإليكِ بعص الخطوات الضرورية لتنسيق كامل بين الحجاب والألوان الجريئة.

الملابس بألوان بسيطة

من الضروري التنبه إلى أن البساطة في اختيار الألوان الجريئة أساسية، لذا ننصحك بالإبتعاد عن النقوش أو الرسومات على الملابس، ما يسهل عملية التنسيق في ما بينها. وإن رغبتِ بالحصول على ملابس ذات نقوش، إكتفي بواحدةٍ فقط.

اللون الأكثر جرأة للقطعة الأصغر

عند تنسيق ملابسك، إعتمدي قاعدة اللون الأكثر جرأةً لقطعة الملابس الأصغر، كالوشاح أو القميص البسيط أو البلايزر.

قطعتان من الألوان الجريئة

لا تكثري من الملابس بالألوان الجريئة، فذلك يقلل من قدرتك على الحصول على إطلالةٍ جذابة خصوصاً مع الحجاب. في هذا الإطار، عليكِ الاكتفاء بارتداء قطعتين فقط من الألوان الجريئة، أما القطع الأخرى فاختاريها ذات ألوانٍ محايدة.

موديلات فساتين محجبات لشتاء 2015

الأقمشة الأساسية

لتكن ملابسكِ ذات الألوان الجريئة من الأقمشة العادية، وتجنبي الفيست فرو والصوف المخرم، لأن ذلك يمنحك إطلالةً مزدحمة بالألوان.

الأكسسوارات

تعتبر الأكسسوارات من الأمور الضرورية لإكمال الإطلالة الأنثوية، فاختاريها إذن من الألوان المناسبة للدرجات التي انتقيت إرتداءها مع حجابكِ.

الألوان الجريئة المتنسقة في ما بينها

 

إليكِ لائحةً بالألوان الجريئة الثنائية التي تتناسب وتتناسق في ما بينها:  الأخضر والبنفسجي، الأزرق والأصفر، الأزرق والفوشيا، الأخضر والأصفر، الأزرق والبرتقال، الأحمر والأخضر بالاضافة الى الأصفر والبنفسجي.