نصائح لتنسيق التنورة الكلوش لإطلالة أنيقة ورائعة!
موضة كل يوم
نصائح لتنسيق التنورة الكلوش لإطلالة أنيقة ورائعة!
فساتين سهرة رائعة لتُشرقي بإطلالة أنيقة في عيد الفطر!
موضة كل يوم
فساتين سهرة رائعة لتُشرقي بإطلالة أنيقة في عيد الفطر!

لفات حجاب أنيقة وعصرية إعتمديها خلال شهر رمضان المبارك

الجمعة، 22 مارس 2024
لفات حجاب أنيقة وعصرية إعتمديها خلال شهر رمضان المبارك

تبحث النساء المحجبات عن لفات للحجاب أنيقة وعصرية لإعتمادها في يومياتهنّ، فالحجاب له أولويّة كبيرة لإطلالة المرأة بكامل أناقتها المحتشمة. وهناك الكثير من لفات الحجاب الجديدة والرائجة، لذلك نقدّم لكِ في هذا الموضوع أحدث اللفات المبتكرة للطرح التي تُعتبر من العناصر الأساسيّة التي تُضفي لمسة من الجمال والتفرّد على إطلالتكِ خلال شهر رمضان المبارك.

لفات حجاب أنيقة

الطرحة المنفوشة:

انّها من أكثر اللفات رواجاً هذا العام، وهي عصرية لكن في الوقت نفسه ترتكز على الحشمة والرقي. وتضفي الطرحة التي تتميّز بالحجم الكبير، لمسة من الحيوية على الإطلالة، ويمكن تنسيقها مع ملابس كاجوال وألوان متناسقة لإطلالة راقية.

لفة الحجاب الملوّن:

إنّ الألوان الزاهية والمبهجة تتصدّر موضة لفات الحجاب لهذا الموسم، ويمكن إستخدام شالات بألوان منوّعة لإضفاء جمال لإطلالتك بشرط تنسيقها مع ألوان ملابسكِ.

لفة العقدة الجانبية:

يُعتبر هذا التصميم تقليدي وأنيق في لفات الحجاب. ويمكن إستخدام العقدة لتثبيت الحجاب بشكلٍ آمن، بالإضافة إلى إضافة الأناقة على إطلالتكِ عبر تنسيق الحجاب مع الملابس.

الحجاب مع الطرحة المنسدلة:

لفة حجاب أنيقة وتُناسب المناسبات الرسمية، كما أنّها تتميّز بالرقي والكلاسيكية. إذ يمنح إنزال أحد طرفَي الطرحة على الكتف المزيد من الرونق على الإطلالة خصوصاً خلال الشهر الفضيل. 

بالصور... أي رسمات حواجب هي الأكثر رواجاً

لفة الحجاب التركية:

تتميّز هذه اللفة ببساطتها وسهولة تنفيذها، كما أنّها تُناسب مختلف أشكال الوجه وتعتبر من أشهر لفات الحجاب في العالم. ويمكنكِ إعتمادها في المناسبات أو مع إطلالاتكِ اليومية.