أي صيحات جديدة برزت ضمن أسبوع الموضة في باريس؟
عروض الازياء
أي صيحات جديدة برزت ضمن أسبوع الموضة في باريس؟
عندما تجتمع الأناقة مع الفخامة… هذا عنوان مجموعة شانيل لربيع وصيف 2024
عروض الازياء
عندما تجتمع الأناقة مع الفخامة... هذا عنوان مجموعة شان...

أي فساتين تُعتبر الأجمل للمحجبات في خريف 2023؟

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
أي فساتين تُعتبر الأجمل للمحجبات في خريف 2023؟

هل ترغبين في التعرّف على صيحات موضة محجبات لخريف 2023؟ في هذا الموضوع من موقع أنوثة نكشف لكِ عن أروع الفساتين التي يمكن أن تتألقي فيها بكلّ مناسباتكِ.

أروع تصاميم للمحجبات

قدّمت عروض الأزياء لموسم خريف 2023 العديد من فساتين السهرة المميّزة بموديلات محتشمة تناسب المحجبات، وقد جمعناها لكِ لتحصلي على أفكار رائعة لاطلالة أنيقة وراقية.

فستان بموديل المعطف: لا تزال الفساتين المصمّمة على شكل المعطف، متصدّرة مشهد الموضة. وقد حرصت بعض الماركات على تقديم موديلات بقصّات محتشمة  تناسب المرأة المحجبة، مثل هذا الفستان الأخضر الطويل والمصمم من قماش الساتان من توقيع ماركة "الكسيس مابيل" (Alexis Mabille). ويمكنكِ تنسيقه مع حذاء باللون الأسود أو من نفس لون الفستان واحملي حقيبة كلاتش باللون الأسود، كما اختاري المجوهرات من الذهب الأصفر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alberta Ferretti (@albertaferretti)

فستان من قماش المخمل: هذه الخامة لا تبطل موضتها في موسمَي الخريف والشتاء، وهي تعود بقوّة هذا العام بتصاميم وقصّات عديدة معظمها تناسب المرأة المحجبة التي ستبهر كل من رآها بارتداء فستان طويل بقصة مستقيمة وملاصقة بالجسم. ويمكنك اختيار ألوان الفستان الرائجة بالخريف مثل البوردو، الأزرق الداكن، الأسود، الأخضر الزمرد وغيرها.

ما هي أبرز صيحات الموضة الرائجة لشتاء 2024؟

فستان محتشم ذات خصر منخفض: سجلّت الفساتين بالخصر المنخفض مكان بارزاً بين الفساتين الرائجة لهذا العام، وستمنحكِ إطلالة رائعة وجريئة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AZ Factory (@azfactory)

فستان منفوش محتشم ومطرّز: إذا كنتِ ستحضّرين حفل زفاف في موسم الخريف، فهذا الفستان هو خياركِ الأنسب والأجمل. فقد صمّمت دار أزياء كارولينا هيريرا فستان أسود منفوش على شكل عباءة مطرزة باللون الذهبي، ما يمنحكِ إطلالة فخمة وراقية ومميزة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CAROLINA HERRERA (@carolinaherrera)