بالصور… افكار اطلالات جامعية رائعة للربيع
موضة كل يوم
بالصور... افكار اطلالات جامعية رائعة للربيع
تألقي بأروع الاطلالات في عيد الفطر!
موضة كل يوم
تألقي بأروع الاطلالات في عيد الفطر!

مجموعة ملابس سباحة محتشمة وأنيقة للنساء تحمل توقيع هادية غالب

الثلاثاء، 26 أبريل 2022
مجموعة ملابس سباحة محتشمة وأنيقة للنساء تحمل توقيع هادية غالب

هادية غالب من المؤثرات المصريات اللواتي استطعن تشكيل علامة فارقة على منصّات التواصل الاجتماعي ليس فقط لكونها مصدر الهام لملايين المتابعين، بل لأنّها أيضاً رائدة أعمال ولديها طريقة تفكير شمولية لافتة حيث ترغب في ترك تأثير فعليّ في المجتمع.

وانطلاقاً من هذه الرؤية، أطلقت هادية مجموعة ملابس سباحة تصفها بالشمولية لأنّها تناسب النساء من مختلف الأديان والثقافات حيث تتسم بالاحتشام والأناقة في الوقت نفسه.

[caption id="attachment_301170" align="alignnone" width="1080"]أزياء هادية غالب للسباحة أزياء هادية غالب للسباحة[/caption]

استوحي اجمل اطلالات من هادية غالب

فما كانت تلاحظه هادية غالب أنّ هناك فجوة كبيرة في سوق ملابس السباحة سواء بين النساء المحجبات وغير المحجبات او حتّى اللواتي يرغبن في اطلالة محتشمة رغم كثرة المتاجر والتصاميم. لذا أرادت تقديم هذه المجموعة التي تقدّم حلّاً للمرأة العصرية مع مواكبة لافتة لآخر صيحات الموضة، على عكس بعض ملابس السباحة الخاصة بالمحجبات واللتي تكون خالية من أي لمسات جمالية.

ألوان الازياء التي ابتكرتها هي كلّها صيفية، نابضة بالحياة لقضاء أجمل الأيام على الشاطئ، وقد كان البحر كما غروب الشمس هما مصدر الالهام الاساسي لهادية. وسيتمّ اطلاقها رسمياً ما بين 3 الى 6 مايو في جزيرة باروس التابعة لجزر المالديف بمشاركة أبرز المؤثرات في عالم الموضة.

والمجموعة متوفّرة أيضاً على الموقع الالكتروني الخاص بهادية، حيث يمكن تسوّقها مباشرة للاستمتاع بأجواء الصيف التي بدأت تسيطر على مختلف الدول العربية.