كيف يمكن أن تنسّقي الأزياء الميتاليك لاطلالة مميّزة؟
موضة كل يوم
كيف يمكن أن تنسّقي الأزياء الميتاليك لاطلالة مميّزة؟
تصاميم عبايات وفساتين طويلة لرمضان 2024 من وحي مدونات الموضة الخليجيات
موضة المحجبات
تصاميم عبايات وفساتين طويلة لرمضان 2024 من وحي مدونات ...

هل جسمكِ كيرفي؟ اليكِ 5 نصائح للوك أجمل

الثلاثاء، 05 مارس 2024
هل جسمكِ كيرفي؟ اليكِ 5 نصائح للوك أجمل

تشعر بعض صاحبات الجسم الكيرفي بالقلق من مظهرن بسبب بعض مناطق الجسم المليئة بالدهون خاصة البطن، إذ تحاول إخفاءها من خلال إختيار الأزياء التي تناسبها وتنسيق الملابس بالشكل الصحيح. ولكن على مدار السنوات الماضية، أصبحت صيحات الموضة تراعي الجسم الكيرفي، وذلك من خلال توفير أكثر من بديل وأفكار تضيف إليهن أناقة وجاذبية. 

تنسيق الملابس للجسم الكيرفي 

سنعرض لكِ في هذا الموضوع نصائح لاتباعها تساعدكِ بإخفاء أي شوائب ولتتجنّبي بعض الأخطاء أثناء إختيار ملابسكِ.

- إختاري الملابس الفضفاضة: تسلّط الملابس الضيقة الضوء فقط على عيوب الجسم، لذلك من الأفضل إرتداء ملابس فضفاضة تخفي منطقتَي الخصر والوركَين، مما يجعلكِ تبدين أنحف وبجسم متناسق.

 

- اعتمدي اللوك الأحادي اللون: تُعتبر الملابس أحادية اللون، هي خياركِ الأفضل خاصّة الألوان الداكنة مثل الأسود والكحلي، تجعلكِ تبدين أكثر لياقة، ولكن هذا لا يعني أنّه لا يمكنكِ إرتداء ألوان الباستيل بل يمكنكِ ارتداءها بشرط أن تكون موحدة. 

- احرصي على إرتداء الملابس ذات الخطوط العامودية: لأنها تجعلكِ تبدين أطول وتكون أكثر ملاءمة لطبيعة جسمكِ، ولكن إنتبهي على عرض الخطوط، إذ يمكن للخطوط العريضة أن تجعلكِ أضخم بصرياً، لذا إختاري الملابس ذات الخطوط الضيّقة والرفيعة. 

لوك الموب وايف يتصدّر الترند... كيف تعتمدينه؟

- ارفقي ملابسكِ بكارديغان: فهو قطعة مناسبة كثيراً للأجسام الكيرفي، فهو يناسب السروال والجينز والفساتين، كما يعطي مظهراً رائعاً ومتناسقاً لجسمكِ، ولكن إبتعدى عن الكاردجيان ذي الجيوب الكبيرة لأنها ستُزيد من حجم جسمكِ. 

- ابتعدي عن الجينز المنخفض: سيكون سروال الدنيم ذو الخصر المرتفع، هو الخيار الأنسب لكِ، فيمنحك قامة أطول ويخفي منطقة البطن، ويظهركِ بجسم متناسق.