لوك الموب وايف يتصدّر الترند… كيف تعتمدينه؟
آخر صيحات الموضة
لوك الموب وايف يتصدّر الترند... كيف تعتمدينه؟
هل جسمكِ كيرفي؟ اليكِ 5 نصائح للوك أجمل
موضة كل يوم
هل جسمكِ كيرفي؟ اليكِ 5 نصائح للوك أجمل

كيف يمكن أن تنسّقي الأزياء الميتاليك لاطلالة مميّزة؟

الأربعاء، 28 فبراير 2024
كيف يمكن أن تنسّقي الأزياء الميتاليك لاطلالة مميّزة؟

شهد عالم الموضة هذا العام، عودة أزياء الميتاليك بقوّة، إذ ظهرت الفساتين والبلوزات والسراويل وحتى البدلات الكاملة بألوان معدنيّة جريئة. ويستخدم الكثير من مصممي الأزياء عناصر معدنية في مجموعاتهم الجديدة لإضافة المزيد من الجرأة والأناقة. فكيف يمكنكِ اتقان تنسيق ازياء الميتاليك؟ تابعينا في الموضوع التالي لتعرفي كلّ نصائحنا.

الحقائب والأحذية

إذا كنتِ لأول مرة ترتدين قطع ملابس الميتاليك، يمكنكِ أن تبدئي بالأحذية وحقائب اليد، إذ يسهل تنسيق هذه القطع مع ملابسكِ العادية وإرتدائها بإطلالتك اليومية. وإذا شعرتِ بالراحة بعد هذه التجربة، يمكنكِ تجربة قطعة ملابس معدنيّة اللون بعد ذلك.

جاكيت الميتاليك

بعد إختيار ملابسكِ العادية والتي يفضّل أن تكون من لون واحد أو فستان، أضيفي جاكيت مصنوع من الجلد المعدني. ستساعد الألوان الموحدة على التخفيف من حدة لمعان وإنعكاس اللون الميتاليك وتمنحك أناقة مميزة ويمكنك إختيار هذا اللوك في النهار مع حذاء فلات أو في الليل مع حذاء ذات كعب عالٍ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by boohoo (@boohoo)

السروال الميتاليك

حين تطلعين على أخبار الموضة والأزياء، أول ما ستريه هو السروال المعدني اللون، إذ تصدّر صيحات الموضة منذ السنة الماضية ويستمرّ لعام 2024. ويمكنكِ إختيار بلوزة عادية بلون محايد من دون حركة، لتعكس جاذبية السروال، ما يمنحكِ إطلالة عصرية رائعة.

أفكار متنوّعة لتنسّقي ملابسكِ الجلدية في شتاء 2024

بلوزة ميتاليك

إذا كنتِ من محبّات البساطة ولكن تريدين إرتداء أزياء الميتاليك، فيمكنك إختيار بلوزة بلون معدنية مع سروالكِ العاديّ أو جينز، كما يمكنكِ إرتداء كارديغان لإطلالة يومية مميزة.

فستان ميتاليك

انّه أكثر القطع السهلة التي يمكنكِ تنسيقها، فإختاري فستان من الميتاليك باللون الفضي أو الذهبي وإنتعلي حذاء "بوتس" ويمكنكِ إرتداء جاكيت بلون البوتس.