تصاميم عبايات وفساتين طويلة لرمضان 2024 من وحي مدونات الموضة الخليجيات
موضة المحجبات
تصاميم عبايات وفساتين طويلة لرمضان 2024 من وحي مدونات ...
لفات حجاب أنيقة وعصرية إعتمديها خلال شهر رمضان المبارك
موضة المحجبات
لفات حجاب أنيقة وعصرية إعتمديها خلال شهر رمضان المبارك

نصائح لتنسيق التنورة الكلوش لإطلالة أنيقة ورائعة!

الثلاثاء، 12 مارس 2024
نصائح لتنسيق التنورة الكلوش لإطلالة أنيقة ورائعة!

تُعتبر التنورة الكلوش واحدة من القطع الأساسية في خزانة ملابسكِ ويجب إقتناؤها، حيث يمكن تنسيق التنورة الكلوش بسهولة لتُناسب أي مناسبة أو نشاط يومي. وتعود التنورة ذات الطيّات الأنيقة بتصميمات جديدة وهي جاهزة للتغلّب على خزائن ملابس عشّاق الموضة والأزياء.

تنسيق تنورة كلوش بطرق مميّزة

إنّ التنورة الكلوش متعدّدة الإستخدامات ويمكنكِ إرتداؤها بمجموعة متنوّعة من المناسبات، مثل وجبة غداء مع الأصدقاء، حدث رسمي أو لملابس مكتب أنيقة. فهي تمنحكِ إطلالة جذابة وأنوثة ولكن مع معرفة طريقة تنسيقها جيداً مع القطع الأخرى. فاتبعي النصائح التالية لأجمل لوك:

إختاري التنورة الكلوش الميدي إن كنت من أصحاب القامة القصيرة. فيما الموديلات الأطول ستكون مناسبة أكثر للنساء اللواتي يتمتعن بسيقان طويلة. لذلك إحرصي على إختيارها بالطول المناسب لضمان الحصول على مظهر جميل. ومن ناحية التوب، فيمكنك الاتجاه نحو كنزة ناعمة سادة أو أي بلوزة أخرى ملائم للطقس، حيث يكون تركيز النظر على التنورة بدل التوب.

اذا كان ستايلكِ غالباً كلاسيكياً، يمكنكِ كسرة حدّة اللوك المونوكروم عبر اختيار تنورة كلوش منقشّة كما ترين في الصورة التالية، حيث برزت بالاشكال الهندسية الفضيّة. فيما تبقين ستايل البلوزة كما تحبّين أي كلاسيكية وسادة.

أفكار متنوّعة لتنسّقي ملابسكِ الجلدية في شتاء 2024

تنسيق الألوان بشكل مميّز يضفي لمسة من الأناقة على اطلالتكِ. فلاحظي مثلاً في الصورة التالية كيف تمّ الجمع ما بين البني والأزرق وقد تمّ تنسيق ذلك في الازياء كما الاكسسوارات. ومن الامور التي نلفت نظركِ اليها ايضاً أنّ التنورة الكلوش لا يليق معها بلوزة واسعة وفضفاضة، بل الافضل أن تتوجهي نحو ستايل ضيّق أكثر سواء من ناحية الكنزة أو البلوزة.

أما إذا كنتِ ترغبين بالحصول على مظهر عصريّ وجريء، فإختاري تنسيق التنورة الكلوش مع الجاكيت الجلد والتوب اللمّاعة المكسوة بالترتر، فهذه الطريقة يُمكن أن تمنحكِ مظهراً رائعاً وعصرياً. كما يمكنكِ إختيار التنورة الملوّنة بدرجات زاهية لكي تضمني الحصول على مظهر ساحر مناسب لستايلكِ الخاص في إطلالتكِ في المناسبات أو العمل أو النشاطات اليومية.