إطلالات رائعة وأنيقة إعتمديها في سهرة رأس السنة!
موضة كل يوم
إطلالات رائعة وأنيقة إعتمديها في سهرة رأس السنة!
أحدث فساتين فؤاد سركيس تعيدنا الى الزمن الجميل!
عروض الازياء
أحدث فساتين فؤاد سركيس تعيدنا الى الزمن الجميل!

أفكار متنوّعة لتنسّقي ملابسكِ الجلدية في شتاء 2024

الإثنين، 08 يناير 2024
أفكار متنوّعة لتنسّقي ملابسكِ الجلدية في شتاء 2024

تستمرّ موضة الجلد بالتصدّر مجموعات الأزياء المخصّصة للشتاء لعام 2024، وقد تنافست دور الأزياء لتقديم أجمل التصاميم وطرق تنسيق ملابس الجلد، وكان للمعاطف والجاكيتات حصّة كبيرة، كما هيمنت التنانير الجلدية المصمّمة بكسرات على عروضهم. فاكتشفي معنا في ما يلي أجمل أفكار لتنسيق ملابس الجلد.

تنانير الجلد المكسرة

كان لهذا التصميم من التنانير حضور قويّ في عروض الأزياء لخريف شتاء 2024، خصوصاً بالألوان الداكنة مثل الأسود والبوردو. فاستوحي إطلالتكِ الشتوية من اللوك في الصورة أدناه، ونسّقي مع التنورة باللون الأحمر الداكن جاكيت فرو ضخمة، وانتعلي بوتس باللون الأبيض. 

قميص الجلد

القميص الجلديّ راقٍ جداً ويمكن أن تنسّقيه بطرق متنوّعة مثلاً مع سروال الجينز للوك كاجوال أو سروال كلاسيكيّ لحضور مناسبة. كما يمكن اعتماد هذا القميص مع تنورة مكسرة كالتي رأيناها في الصورة السابقة.

ازياء ليلي بلان تواكب متطلبات اطلالاتك في ربيع وصيف 2024

جاكيت الجلد

إنّ ما يميّز جاكيت الجلد عن غيرها، أنها تناسب جميع المقاسات والأجسام، ويجب أن تكون متوفرة في خزانة كلّ مرأة، كونها بحاجتها دائماً وليست موضة رائجة لفترة وتنتهي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stradivarius (@stradivarius)

توب كورسيه جلديّ

عادت وبرزت هذا الموسم بلوزة كورسيه من قماش الجلد العادي أو الجلد اللماع التي تناسب شكل الساعة الرملية للجسم. وهذا الستايل مناسب جداً للسهرات والحفلات في الشتاء، ويمكن أن تدخل معها أقمشة الموسلين أو الدانتيل وغيرها. فاختاري التوب مع تنورة قصيرة أو سروال واسع فضفاض أو سروال من الجلد مثل الصورة. 

سروال الجلد الواسع

يستمرّ بنطال الجلد الواسع بالتصدّر كونه يناسب جميع أشكال الجسم، ويساعد على إظهار الفخذين نحيفَين. ويمكنك تنسيقه مع بلوزة ضيقة على الجسم لكي يمنحكِ إطلالة رشيقة ومميزة تسحر كل من رآكِ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Veronica Beard (@veronicabeard)

معطف الجلد

انّه من الصيحات المستمرة لهذا الموسم والمناسبة لصاحبات الأكتاف النحيف وغير العريضة، واستوحي ستايلكِ من هذا المعطف البرغندي الواسع والمتوسط الطول والمصمم بطبعة جلد التمساح الانيقة. وهذا المعطف كلّ ما تحتاجينه لإكمال أناقتكِ بالفساتين القصيرة أو الميدي.