أسبوع الموضة في الرياض يبهر العالم بانطلاقته!
عروض الازياء
أسبوع الموضة في الرياض يبهر العالم بانطلاقته!
أي نقشات مخطّطة تناسب قوامكِ؟
موضة كل يوم
أي نقشات مخطّطة تناسب قوامكِ؟

ازياء ليلي بلان تواكب متطلبات اطلالاتك في ربيع وصيف 2024

الجمعة، 03 نوفمبر 2023
ازياء ليلي بلان تواكب متطلبات اطلالاتك في ربيع وصيف 2024

خُصّصت مجموعة ليلي بلان لربيع وصيف 2024 لإطلالات المرأة العصرية اليومية وتلك التي تتلائم مع مناسباتها المختلفة. وقد طُرحت "Shades Of Lili" لِتُراعي تطلعات النساء الأنيقات، في حين أنّ التركيز على "الظلال" يعكس المكانة المهمّة للمرأة في كافة النواحي الإنسانيّة والعمليّة. 

أمّا المميّز في هذه المجموعة فهو تنفيذها برؤية فنية مستوحاة من الزنابق التي إخترقت التصاميم بطريقة إحترافية تكريماً لجلالة هذه الزهرة ورقّتها الرومانسية، بالإضافى الى أنّها ترمز إلى جوهر الأنوثة والحيوية والولادة الجديدة، وهي صفات تسعى النساء لتجسيدها في مشاريعها اليوميّة المختلفة. 

مجموعة Shades Of Lili لربيع وصيف 2024

في شوارع باريس التاريخيّة، أطلقت المصمّمة سابرينا محي الدين هذه المجموعة الأنيقة "Shades Of Lili"، وتنوّعت التصاميم بين تلك التي تُناسب الإطلالة اليوميّة والرسميّة. 

من الجلد اللمّاع، جلد النباتي والكريب، الأورغينزا وصولاً الى جيرسي... كل هذه الأقمشة تمّ إستخدامها في مجموعة ربيع وصيف 2024 للدار، ومع كل بدلة نجد المعطف الذي يزيد من فخامة الإطلالة. وعدا عن الألوان الثابتة تمّ إدراج بعض الدرجات المميّزة في هذه المجموعة منها الفوشيا وكذلك الأخضر النيون، وذلك تجسيداً للخط الأساسي القائم على تكريس الثقة والأناقة في الأزياء. 



الأسود من الألوان الثابتة، ومع هذا التصميم تنعكس أنوثة المرأة بشكلٍ إستثنائي ومميّز مع هذا الجامبسوت الرسمي مع الوشاح الطويل الرائع الذي يتدحرج منها. ولهذه المجموعة الجديدة تقول المصمّمة سابرينا محي الدين: "هناك شيء خاص عندما تصمم امرأة الأزياء لكل امرأة في العالم. دعونا نحتفل بجمال النساء، لأن جميعن فريدات وجميلات، كلّ منهنّ بطريقتها الخاصة". 



عندما تجتمع الأناقة مع الفخامة... هذا عنوان مجموعة شانيل لربيع وصيف 2024

الأزياء في مجموعة "Shades Of Lili" تتخطى كونها مجرد قماش تمّ تصميمه بأسلوبٍ خاص لموسم ربيع وصيف 2024، بل هي تعكس بطريقة واضحة لِشخصية المرأة التي تختارها لإطلالاتها.