أي صيحات موضة جديدة رأيناها في أسبوع نيويورك لصيف 2024؟
عروض الازياء
أي صيحات موضة جديدة رأيناها في أسبوع نيويورك لصيف 2024؟
أي فساتين تُعتبر الأجمل للمحجبات في خريف 2023؟
موضة المحجبات
أي فساتين تُعتبر الأجمل للمحجبات في خريف 2023؟

أي صيحات جديدة برزت ضمن أسبوع الموضة في باريس؟

الجمعة، 29 سبتمبر 2023
أي صيحات جديدة برزت ضمن أسبوع الموضة في باريس؟

تصبّ الأنظار على أروع عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024 الذي من المقرّر أن يستمر حتى الثالث من شهر أكتوبر ليُختتم بتمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك ضمن حضور كبير من المشاهير والعاملين في عالم الموضة والجمال في مختلف الفعاليات.

ومع مختلف العلامات التجارية الفاخرة ودور الأزياء الراقية من مختلف أنحاء العالم، كان الجميع يترقب المجموعة الجديدة لدار "بيار كاردان - Pierre Cardin" بعد سلسلة من الإضطرابات التي واجهتها خلال الفترة الماضية. 

ابرز الصيحات من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024 

الأبيض والأسود بالإضافة الى الدرجات البنية الدافئة والمتوسطة... هذه الألوان التي ركّزت عليها دار "Saint Laurent" في مجموعتها لربيع وصيف 2024. وقد إستوحى المدير الابداعي فاكاريلو إلهامه من الطائرات. وإرتكزت المجموعة الديناميكيّة على سلسلة من التصاميم الأنيقة وتخترقها الجيوب العريضة والأزرار الواضحة. ومن الأمور التي لاحظناها التركيز على إكمال الإطلالة من خلال النظّارات الشمسيّة وأغطية الرأس الكبيرة الذي يغطي الرأس والقفازات الجلدية. 



دار بالمين سرقت الأضواء خلال أسبوع الموضة في باريس هذا العام مع روعة التصاميم التي قدّمتها للمواسم المقبلة. وتناثرت الورود بطريقة ساحرة على الفساتين والأزياء التي قدّمها الدار تحت عنوان "Floral For Spring". وقد إستوحى المصمّم أوليفييه روستانغ هذه المجموعة التي سُمّرت عليها العيون من جملة النجمة ميريل ستريب في فيلمها الشهير الذي يروي كواليس عالم الموضة "The Devil Wears Prada". 



كما وكسبت النقشة المنقطة مساحة شاسعة في أزياء بالمين لربيع وصيف 2024 وعكسها بأسلوبٍ فرنسي أنيق في التصاميم، ويبدو أنّها ستكون من أروع الصيحات الرائجة لعالم الموضة. 



مع لون الخزامى، الأزرق والوردي بالإضافة الى لمسة أنيقة من الذهبي البرّاق... أبهرت مجموعة بيار كاردان الجميع بروعتها خلال أسبوع الموضة في باريس. وأكثر ما يميّز كل قطعة انّها صُمّمت بأسلوبٍ دقيق وبسيط يجمع بين الفخامة والأناقة، كما وإستخدمت الدار مجموعة من الأقمشة الرائعة التي تُناسب الموسم. 



أي صيحات موضة جديدة رأيناها في أسبوع نيويورك لصيف 2024؟

لا شكّ أنّ الأسود سيطر على أزياء جيفنشي لمجموعة ربيع وصيف 2024، وكذلك الأمر بالنسبة الى أزياء دولتشي آند غابانا التي عُرضت خلال أسبوع الموضة في ميلانو، ففي النهاية يُعتبر الأسود من الألوان الثابتة والفخمة التي تمنح الإطلالات الكثير من الجاذبية والسحر.