جمال المرأة الحقيقيّ يظهر في أزياء طوني ورد لشتاء 2024
عروض الازياء
جمال المرأة الحقيقيّ يظهر في أزياء طوني ورد لشتاء 2024
سعيد قبيسي يُبهر الجميع بروعة مجموعته لخريف وشتاء 2024… قفزة فوق الزمن!
عروض الازياء
سعيد قبيسي يُبهر الجميع بروعة مجموعته لخريف وشتاء 2024...

ما هي أبرز صيحات الموضة الرائجة لشتاء 2024؟

الجمعة، 07 يوليو 2023
ما هي أبرز صيحات الموضة الرائجة لشتاء 2024؟

انطلقت عروض الأزياء الراقية الخاصة بموسم خريف وشتاء 2023 – 2024، وقد قدّم المصمّمون أروع التصاميم والأفكار المميّزة لكي تكون المرأة متألقة في الموسم المقبل. فاكتشفي معنا أبرز صيحات الموضة الشتوية الرائجة لكي تستوحي منها.

1- فساتين الأميرات

يشهد هذا الستايل من الفساتين عودة قويّة الى الساحة، وهو يأتي بقصّة واسعة منفوشة مع الكورسيه في الجزء العلوي والأكمام المنتفخة. والتصميم التالي مثلاً نراه من دار جيامبتيستا فالي، ويتميّز بالرقيّ اللافت الذي يناسب أهمّ الحفلات.

2- الريش في كلّ مكان!

اذا كنت تحبّين الريش في الأزياء، فموسم خريف وشتاء 2023 – 2024 هو الأروع بالنسبة لكِ! فصيحة الريش رائجة جداً، ورأيناها على البلايز، التنانير، الفساتين القصيرة والماكسي للسهرات كما في التصميم التالي من زهير مراد.

3- الأقمشة المرصّعة بالستراس البرّاق

كوني الأجمل في أي حفل أو مناسبة، مع الأقمشة المرصّعة بالستراس الفضيّ أو الذهبيّ كما في التصميم من طوني ورد. وحتّى اذا كنتِ تريدين اعتماد ستايل أقلّ قوّة، يمكنكِ تنسيق هذه الأقمشة مع أخرى سادة، فهي تُعتبر من أبرز صيحات الموضة الشتوية.

4- البدلات الراقية المطرّزة

وداعاً للبدلات النسائية الكلاسيكية ذات التصميم البسيط وأهلاً بالتصاميم المبتكرة والمطرّزة كما في اللوك التالي من ايلي صعب! لاحظي مدى جمال التطريز لأشكال الازهار مع التصاميم النافرة الثلاثية الأبعاد التي تعزّز من جمال التصميم.

5- الأقمشة الميتاليكية

صحيح أنّ هذا النوع من الأقمشة كان رائجاً في ربيع وصيف 2023، لكنّ الصيحة تستمرّ في خريف وشتاء 2023 – 2024، حيث يمكن أن تختاري الأقمشة الميتاليكية في مختلف قطع الملابس التي ترتدينها سواء البلايز أو الجاكيتات والتنانير. كما يمكنكِ اختيار لوك كامل عنوانه الأقمشة المعدنية أو الميتاليكية.