تألقي بأروع موديلات فساتين صيفية قصيرة!
آخر صيحات الموضة
تألقي بأروع موديلات فساتين صيفية قصيرة!
ما هي أبرز صيحات الموضة الرائجة لشتاء 2024؟
عروض الازياء
ما هي أبرز صيحات الموضة الرائجة لشتاء 2024؟

جمال المرأة الحقيقيّ يظهر في أزياء طوني ورد لشتاء 2024

الخميس، 06 يوليو 2023
جمال المرأة الحقيقيّ يظهر في أزياء طوني ورد لشتاء 2024

"Under My Skin" أو "تحت بشرتي"... هذا هو العنوان الذي أطلقه المصمّم اللبنانيّ العالميّ طوني ورد على مجموعة أزيائه الراقية الخاصة بموسم خريف وشتاء 2023 – 2024. فقد أراد المصمّم من خلال مجموعته الجديدة الاحتفاء بالعالم المخفي تحت سطح البشرة، حيث تنساب الأسرار والحقائق المخفية، حيث يتجلّى جمال البشرة الحقيقيّ. فهناك تحت الجلد هناك سيل يشبه تدفّق الحياة، فاستوحى منه المصمّم الأنسجة الساحرة والقصّات الشفّافة التي تبرز بشرة المرأة بأجمل طريقة.

شاهدي أجمل فساتين طوني ورد لصيف 2023

مجموعة "Under My Skin" تتضمّن تصاميم متنوّعة تعتمد بشكل أساسيّ على طبقات الأقمشة المتشابكة التي تكشف عن جمال البشرة تحتها. تمتزج فيها الألوان من الكستنائي والفانيليا الى البرغندي والزهريّ. كذلك تلمع الأقمشة الفاخرة مثل المخمل، الشيفون والتافتا وهي تتراقص كلّها ببريقها وتنّوّعها. كما تترابط الخيوط المطرّزة معاً كجزيئات ساحرة لتشكّل لوحة فنيّة متألقة.

اضافة الى كلّ ذلك، فانّ ما يميّز طوني ورد دائماً هو سعيه للاستدامة واعتماد الممارسات الأخلاقية في انتاج الفساتين الراقية. لذا فانّه يعتمد مبدأ الموضة الواعية في مجموعته الجديدة لكي تكون صديقة للبيئة.

أمّا من ناحية فستان الزفاف، فقد صمّمه طوني ورد بالاعتماد على اندماج الأقمشة مع بعضها وصهر الملمس بالحركة. انّه تصميم يعكس التقنيات الجديدة، ولكن في الوقت نفسه العمل اليدويّ الدقيق.

يمكنكم مشاهدة عرض الأزياء كاملاً عبر الفيديو التالي: