أكسسوارات Bag Bugs من فندي
موضة كل يوم
هل يمكن أن تعتمدي موضة أكسسوارات Bag Bugs من فندي؟
صيحة الخواتم المتعددة
موضة كل يوم
ما رأيك بصيحة الخواتم المتعدّدة؟

تألقي بالحجاب الأبيض على طريقة الفاشنيستاس!

السبت، 12 أغسطس 2017
طريقة اختيار الحجاب الابيض على طريقة الفاشنيستاس
الموضة واتباع أحدث الصيحات، مجال واسع جداً، ولكنه الواقع الذي تحبين، وفي هذا الموضوع من أنوثة تتعلمين طريقة اختيار الحجاب الابيض على طريقة الفاشنيستاس.


هل تشعرين بالرغبة في التغيير عن الحجاب باللون الأسود وارتداء لون آخر كالأبيض؟ كلّ ما تحتاجينه هو اكتشاف طريقة تنسيق هذا الحجاب مع لوكاتك اليومية. لذا اخترنا لكِ مجموعة من صور الفاشنيستاس المحجبات وهن يرتدين الحجاب الابيض لكي تستوحي منهن.

الفاشنيستا سندس القطان إختارت أن ترتدي الحجاب الأبيض وأن تنسقه مع أحد الألوان التي تعتبر رائجة جداً اليوم، وهو اللون الأصفر، الذي يعطي شعوراً بالراحة والإنتعاش. لذا ما رأيك بالستايل الذي تتبعه هذه الفاشنيستا؟

 

A post shared by Sondos Alqattan (@sondos_aq) on Jul 1, 2017 at 7:05am PDT




الفاشنيستا آسيا عاكف لها إطلالتها الخاصة والرائعة بالحجاب الأبيض وهي تقوم على اعتماده مع الملابس البسيطة والسهلة التي تعتبر كلاسيكية من حيث الألوان، لذا إختارت القميص اليومي المقلّم بالخطوط السوداء ونسقته مع قميص أسود تحته.

 

A post shared by Ascia (@ascia) on Jul 8, 2017 at 8:26am PDT




الفاشنيستا دلال الدوب تتمتع بذوق رفيع وتعتبر من أشهر الفاشنيستاس على انستقرا وقدم، اختارت تنسيق الحجاب الأبيض بأسلوب سهل وعملي يناسب الإطلالات الكاجوال للمرأة، فعمدت إلى ارتداء قميص باللون الأبيض متناسق مع الحجاب الأبيض، حيث انتقت السروال والجاكيت باللون الاسود.

 

A post shared by Dalal AlDoub ? (@dalalid) on Aug 7, 2017 at 6:41am PDT




أيضاً إختارت الفاشنيستا دينا طوكيو أن تنسق الحجاب الأبيض بطريقة مميزة مع الملابس العصرية، فانتقت الجاكيت الزهرية اللون، والفضفاضة، فأعطت إطلالتها طابعاً رياضياً ملفتاً. فهل يمكن أن تعتمدي هذه الإطلالة العصرية والجريئة؟.

 

A post shared by D I N A T O K I O (@dinatokio) on Jun 27, 2017 at 6:07am PDT





كما أن الفاشنيستا ربى زاي أجادت تصميم ازيائها وتألقها من خلال تنسيق الحجاب الأبيض مع حجاب أسفله باللون الرمادي الفاتح تماشياً مع لون الأزياء العصرية التي اختارتها، فتميزّت بإطلالة ساحرة يمكنك التمتع بها أيضاً في حال تمكّنت من اتباع هذه الطريقة السهلة في تنسيق الحجاب الابيض.

 

A post shared by RUBA ZAI (@hijabhills) on Jul 4, 2016 at 9:38am PDT