اتيكيت ارتداء المجوهرات
موضة كل يوم
هل تعرفين أنّ للمجوهرات اتيكيت خاصة أيضاً؟
طريقة اختيار الحجاب الابيض على طريقة الفاشنيستاس
موضة كل يوم
تألقي بالحجاب الأبيض على طريقة الفاشنيستاس!

هل يمكن أن تعتمدي موضة أكسسوارات Bag Bugs من فندي؟

السبت، 12 أغسطس 2017
أكسسوارات Bag Bugs من فندي
إبتكرت دار فندي تصميماً مميزاً هذا العام خصصته للحشرات، وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة، نعرّفك على أجمل أكسسوارات Bag Bugs من فندي العصرية.


منذ فترة من الوقت وصيحة أكسسوارات الشنط تغزو عالم الموضة، لتعطي لكلّ حقيبة لمستها الخاصة وجمالاً فريداً. وتقدّم كلّ دار تصاميمها الخاصة لهذه الأكسسوارات الأنيقة، ومنها دار فيندي التي أطلقت أكسسوارات Bag Bugs المستوحاة من عالم الحشرات! اليك هذه الصور لتكتشفي الصيحة أكثر

في الصورة الأولى، ترين كيف تحوّل الـBag Bug الى أكسسوار رائع لشنطتك اليومية، فهو يأتي مصنوعاً من الفرو بألوان البيج والأحمر والاسود ويمكن أن تضيفيه الى أي حقيبة.

 

A post shared by Fur Poms (@furpoms) on Apr 23, 2017 at 2:27pm PDT




Bag Bug من الفرو الناعم باللون الأبيض مزين ببعض الملونة يشكّل لمسة من العصرية والفرادة على حقيبة اليد المصنوعة من الجلد الأسود. فزيّني إطلالتك في المناسبات المختلفة مع هذا الأكسسوار وفاجئي صديقاتك بأجمل الإبتكارات التي اخترتها.

 

A post shared by Fendi (@fendi) on Oct 6, 2015 at 7:45am PDT




لفرادة أكبر في إطلالتك هذا العام إختاري الحقيبة التي تحمل رسم حشرة بأسلوب مبتكر، على غرار هذه الحقيبة التي ترينها في هذه الصورة. تزيّنها عيون ووجه حشرة تعطيها طابعاً ملفتاً، في حين ترافقها دمية من الفرو الأسود والملون ترمز إلى الحشرة عينها، ولكنها تضفي لمسة من الإبتكار إليها.




لتكوني أكثر تميزاً في إطلالتك وتواكبي آخر صيحات الموضة، إعتمدي طريقة الفاشنيستاس في حمل حقيبة الظهر الرائجة اليوم والمزيّنة بأكسسوار Bag Bug.

 

A post shared by FendiKorea PR (@jeanne48) on Aug 19, 2015 at 10:58pm PDT




أكسسوارات الفرو Bags Bug تعطي لأي حقيبة فرادة لافتة، ويمكن ان تختاريها بألوان متنوعة للوك مبتكر كما ترين في هذه الصورة.