كيف تحدّين من مشاهدة طفلك للتلفزيون؟
امومة
كيف تحدّين من مشاهدة طفلك للتلفزيون؟
كيف اعرف ان طفلي مريض
امومة
كيف تعرفين أن طفلك مريض؟ لاحظي هذه العلامات الأساسية!
LIKES

ما هي الاغراض التي يجب أن تشتريها لطفلك الصغير؟

الإثنين، 26 مارس 2018
تعليق
أضيفي تعليق
ماذا اشتري لطفل حديث الولادة

في الأسابيع القليلة قبل الولادة، تبدأ التحضيرات لإستقبال المولود الجديد. وفي هذه الفترة، يجب عليك شراء بعض الأغراض الضرورية والعملية لطفلك والتي سوف تحتاجين إليها بعد الولادة. تعرفي على أبرزها في هذا الموضوع الذي نقدمه لك.

بالصور... هدايا منوعة وجميلة يمكنك تقديمها للمولود الجديد!

- ثياب المولود الجديد: يجب عليك شراء ثياب للمولود الجديد العملية لأنك سوف تحتاجين إلى تغييرها عدة مرات في اليوم. إختاري الثياب المصنوعة من القطن لتجنب إصابة الطفل بحساسية. لا تتجاهلي أيضاً شراء كميات وافرة من الحفاظات والمناشف المخصصة لطفلك.

- أغراض الطفل الخاصة: من الضروري شراء الأغراض الخاصة بصحة طفلك مثل المصاصات وزجاجات الحليب التي يجب أن تكون لإستعماله الشخصي فقط.

- كرسي الحمام وأدوات الحمام: لا تنسي شراء كرسي الحمام الذي سوف تحتاجين إليه بعد عودة الطفل من المستشفى. إستشيري أيضاً الطبيب المختص لمعرفة ما هي أدوات للحمام والمستحضرات الأفضل لبشرة طفلك. لا تنسي شراء الزيوت الضرورية للعناية ببشرة طفلك.

هكذا تحضرين نفسك وطفلك لاستقبال المولود الجديد

- ألعاب المولود الجديد: يحتاج المولود الجديد إلى الألعاب المخصصة لعمره التي تنمي حواسه وتقوي قدرته الذهنية. لذا، لا تنسي شراء الألعاب بأشكال من الحيوانات أو الموسيقية والتي يمكنك تعليقها فوق سريره.

- الكرسي الخاص بالطفل والسرير: الكرسي الخاص مهم جداً للطفل حديث الولادة لأنه يساعده في الأشهر الأولى على الجلوس على الطاولة كما أن السرير الخاص بالطفل يمنحه الراحة في النوم، فلا تنسي شراءها خلال التحضيرات.