البطن بعد الولادة
امومة
كيف يمكن اعادة البطن الى طبيعته بعد الولادة؟
حبوب الحديد للحامل
امومة
لحمل سليم لا تستغني عن حبوب الحديد

ما هي التطبيقات المفيدة للاطفال على الهواتف الذكية؟

الخميس، 12 مايو 2016
تطبيقات مفيدة للاطفال على الهواتف الذكية

إن كان طفلك ممن يهتمون بالتطبيقات على الهواتف الذكية فلم لا تستعينين بتطبيقات تساهم في تنمية مواهبه وصقلها من موسيقى الى رسم وتلوين. فاليك اليوم من أنوثة تطبيقات مفيدة للاطفال على الهواتف الذكية.

 

محاذير يجب التنبه لها لاستخدام الاطفال للتابلت

 

لمسة: قصص وألعاب أطفال عربية

هذا التطبيق هو من أشهر التطبيقات على أندرويد وفيه العديد من القصص التفاعلية والألعاب مع مقاطع الفيديو المقسمة الى محاور متعددة كمحور العالم من حولي والأشكال والألوان والأرقام والحروف وعائلتي وأصدقائي وعالم المهن والخيال.

 

Endless Worldplay

هذه اللعبة تهجئ الكلمات للاطفال لتعلمهم كيفية لفظ الكلمة بالغنجليزية وتتميز برسومها المتحركة الممتعة والمميزة التي يحبها الاطفال وينجذبون اليها.

 

Endless Numbers

هذا التطبيق له هدف واحد وهو تعليم طفلك الأرقام والعد من خلال طرحه لارقام متعددة يتمكن الطفل من التعرف اليها وحل بعض المسائل من خلال استخدامها.

 

شغف: المجموعة الشمسية

هذا التطبيق مخصص لتعليم الاطفال بعض المعلومات المهمة والنافعة حول المجموعة الشمسية وهي مناسبة للاطفال من عمر الـ8 سنوات.

 

Best Kids Songs

بحال كان طفلك من محبي الأغاني الإنجليزية الشهيرة الخاصة بمرحلة الروضة فهو سيعشق هذا التطبيق وسيستمتع به لانه يضم الكثير من الأغاني الممتعة.

 

كيف تؤثر الهواتف الذكية على عائلتك؟

 

Kids Art Gallery

هذا التطبيق يساهم في تنمية الجانب الفني عند الأطفال لأنه يقدم له عدداً من اللوحات الفنية لينمي عنده الحس الإبداعي والجمالي والوعي للألوان والأشكال.