كيفية تجنب التأثيرات السلبية للصديقة على الحياة الزوجية
حياة زوجية
لا تدعي صديقتك تؤثر على حياتك الزوجية... هذه الامور تن...
زوجي ما يحبني
حياة زوجية
6 نصائح ذهبية لتجعلي زوجك يقع في حبك من جديد!

لكلّ زوجين... لا تناما دون حلّ الخلافات بينكما وإلا!

السبت، 08 يوليو 2017
مخاطر نوم الزوجين غاضبين

يمكن أن تندلع الخلافات بين الزوجين لأي موضوع كان سواء المرتبطة بعلاقتهما العاطفية او العائلة والعمل، ولكن يجب حسم هذه المشاكل والتحاور حولها في وقتها بدل أن تتراكم وتشكّل ثقلاً على الزوجين. والأخطر يكون حين يحملان الزعل من بعضهما من يوم الى آخر فينامان غاضبين من بعضهما. اكتشفا خطر ذلك مع موقع انوثة!

- عندما تنامان غاضبين من بعضكما ستتراكم الخلافات بينكما ويصبح الجدل أكبر وفي الكثير من الأحيان قد ينتقل أحدكما للنوم على الأريكة أو بمكان منفصل عن السرير. لذلك من الصعب أن يهدأ الخلاف بينكما في اليوم التالي لأنكما لن تتحدثا إلى بعضكما، ومن الأفضل في هذه الحال أن تحاولا حلّ الأمور قبل النوم.

لا تدعوا الشجارات تهدد حياتكم الزوجية!

 

- الخلاف قبل النوم قد يدفع أي منكما للشعور بالأرق ما يؤدّي إلى مشاكل نفسية وجسدية، لأن النوم مفيد لتعزيز سلامة الجسم والعقل.
- الذهاب إلى الفراش بحال الخلاف فيما بينكما يعكّر مزاجكما طوال اليوم التالي وتصبح العودة للحالة الطبيعية صعبة، لذلك لا تنامان أبداً دون أن تحلّا مشكلة الخلاف بينكما.

- فليكن بينكما طرف مصلح دائماً ويمكنك أن تأخذي أنت المبادرة بحال لم يقم الرجل بذلك، فهذا تعبير عن الحب وليس بتقليل من الكرامة. اقتربي منه وعبّري له عن حبك وقولي له أن الخلافات تحصل بين أي شخصين ويجب أن تحلّاها بدل الاستسلام لها.

كيف تنعمين بحياة زوجية سعيدة رغم الخلافات!

 

- النوم مع الغضب يجعل النفور من الآخر سهلاً مما يؤدّي إلى ظهور المشاعر السلبية في العلاقة بين الطرفين، ومرّة تلو الأخرى تتفاقم المشاكل وقد تصلان إلى جدار مسدود ولربما إلى الطلاق في الكثير من الحالات. لذلك راعيا شعور بعضكما وتجنّبا الخلافات الحادة، وتذكرا بأن الخلاف طبيعي بين الشريكين ولكن كيفية التغلب عليه هو الأهم.