بالصور تامر وبسمة على مسبح منزلهما الخاص
يوميات المشاهير
بالصور تامر وبسمة على مسبح منزلهما الخاص
فابريغاس يغني لوائل كفوري
يوميات المشاهير
فابريغاس يغني لوائل كفوري... فأي نتيجة تتوقعين؟

ويبقى الأمل" مسلسل تركي بنكهة شبابية"

الإثنين، 04 أبريل 2016
مسلسل ويبقى الأمل

مسلسل ويبقى الامل هو مسلسل تركي يحمل قصة اجتماعية بامتياز يعكس الحياة العصرية للشباب اليوم وقصصهم المتعددة فما هي حبكة القصة ومن يشارك فيه من ممثلين. اليك الأجابة حول هذا الموضوع من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة.

 

هذه هي المسلسلات التركية التي احتلت المراتب الاولى في 2015

 

لمحة عن المسلسل

 

مسلسل ويبقى الامل هو مسلسل تركي تم إنتاجه عام 2013 من قبل شركة Gold Film، هذا المسلسل يتناول قصة الحب والوفاء والتغير الكامل في حياة شخص من خلال شخصية البطلة التي تبلغ من العمر 23 عاماً وتعيش مع والدتها وزوج امها وابنائه الثلاث في منزل واحد. هذه الفتاة هي البطلة وتعمل في صالون لتزيين الشعر وتمنح الراتب بكامل على الرغم من إرادتها الى زوج والدتها العاطل عن العمل. ذات يوم تطلب زبونة منها في الصالون بالقيام باختبار تصوير وهنا تتداخل أحداث المسلسل وتكشف عن الحياة التي يعيشها الشباب في أيامهم اليومية وكيفية عيشهم لقصص حب تتحدى المستحيل..

 

موسم الكرز... مسلسل تركي يستحق المشاهدة!

 

نجوم المسلسل

 

جيزام كاراجا هي عارضة أزياء وممثلة ولها عدة ألقاب جمالية وهي صاحبة دور البطولةي في مسلسل ويبقى الأمل وقد درست التمثيل في أميركا. الى جانب كاراجا نجد الممثلة نرجس جواركي التي عملت في المسرح وشاركت في مسلسلات تلفزيونية وأفلام سينمائية. معهما هناك كل من الممثلين علي أركزان ولاجين جيلان، وشكرو اوزيلديز وبرك اوكتاري.