LIKES

هذه هي المسلسلات التركية التي احتلت المراتب الاولى في 2015

الإثنين، 04 يناير 2016

سيطرت المسلسلات التركية بقوة على الشاشات العربية هذا العام، ولا بد من ان أحدها نال اهتمام الجمهور بشكل أكبر من غيره. نعرفك اليوم عبر موقع أنوثة على أفشل مسلسل تركي، تم اختياره للعام 2015.

 

مسلسل الإخوة الخمس

 

في المرتبة الأولى لأجمل المسلسلات التركية لهذا العام، حل مسلسل الإخوة الخمس، وهو من النوع الكوميدي الذي يروي قصة خمسة اخوة شبان، هم سعيد وناظم وطورجوت وأورهان وعزيز. يرث هؤلاء الاخوة قصرا من الخشب بعد وفاة جدهم، وتبدأ سلسلة من الأحداث تدور بينهم في هذا الشان. يقدم المسلسل القصة باطار كوميدي قريب من الجمهور.

 

ما قصة مسلسل بنات الشمس التركي؟

 

مسلسل حب للإيجار

 

المرتبة الثانية على لائحة اجمل المسلسلات التركية لعام 2015، كانت من نصيب مسلسل جب للإيجار. وتدور أحداث هذا المسلسل في اطار رومانسي، حيث يطلب من شابة أن تلعب دور المغرمة بشاب ثري، مقابل مبلغ من المال كانت تحتاجه. ولكن الصدفة تشاء أن تقع هذه الشابة بحبه عن حق، ولكنها لا تستطيع مواجهته بالحقيقة لأنها تريد الحصول على المال.

 

مسلسل يكفي أن تكون سعيدا

 

احتل مسلسل يكفي أن تكون سعيدا المرتبة الثالثة بين اجمل المسلسلات التركية، ويتناول هذا المسلسل قصة الشاب جان الذي يعمل في مجال بيع اللحوم، بعد أن ورث الملحمة عن والده. والشاب جان مغرم بالشابة زينب ولكنه لا يفصح لها عن حقيقة مشاعره نحوها، إلى أن يبدأ شابان بالتودد اليها وهما ايضا معجبان بها. وهنا تبدأ الأحداث المشوقة حيث يسعى جان للفوز بقلب زينب وينتصر على الشابين الآخرين.

 

مسلسل بنات الشمس

 

مسلسل بنات الشمس حل في المرتبة الرابعة على قائمة أجمل المسلسلات التركية، وهو يروي قصة امراة مطلقة لها ثلاث بنات، تقع في حب رجل أعمال ثري، وترغب بالارتباط به، ولكنها تخشى من ردة فعل بناتها. وتحمل الأحداث المتتالية في المسلسل الكثير من التشويق حول هذا الموضوع الذي يطرح الفكرة من ثلاث وجهات مختلفة تمثلها البنات الثلاث.

 

حب للإيجار... قصة حب رغم الصعوبات

 

مسلسل راجون

 

في المرتبة الخامسة جاء مسلسل راجون أو كما يعرف باسم عراب المافيا. ويروي هذا المسلسل قصة شاب غارق في عالم المافيا والعصابات، ويضطر الى قتل والده وهو قاضٍ معروف في المنطقة. ويقدم المسلسل الاحداث بطريقة مشوقة ذات طابع بوليسي رومانسي.