بعد “كدابين”… ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد مع أغنية “إختياراتي”!
يوميات المشاهير
بعد "كدابين"... ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جد...
عالم الموضة حزين مع وفاة المصمّم الإيطالي العالمي روبرتو كافالي… وإليكم معلومات صادمة عنه!
يوميات المشاهير
عالم الموضة حزين مع وفاة المصمّم الإيطالي العالمي روبر...

بالفيديو... نادين نجيم تستفزّ الجمهور بطريقة ردّها على سخرية الجمهور من مشهد لها؟

الجمعة، 12 أبريل 2024
بالفيديو… نادين نجيم تستفزّ  الجمهور بطريقة ردّها على سخرية الجمهور من مشهد لها؟

هجوم نادين نجيم يستفز الجمهور بعد ردّها القوي على منتقدي مشهدها في مسلسل "2024"، إذ إعتبروا أنها لم تؤدي الدور بأسلوب محترف ومهنيّ. وماذا قالت الممثلة اللبنانيّة عن ثنائيتها الأولى مع الممثل السوري محمد الأحمد؟ 

هجوم نادين نجيم يستفز الجمهور

صرّحت نادين نجيم في دردشة إعلامية عبر برنامج "Arab Wood" عن نجاح مسلسلها الرمضاني 2024 وعن مشاركتها البطولة مع الممثل محمد الأحمد لأوّل مرّة، كما تطرّقت نادين للردّ على السخرية من مشهد وهي تقوم ب "طقّ" رقبة أحد الأشخاص بطريقة خفيفة.

وقالت نادين: "من إنتقد المشهد شخص غير محترم والهيئة عنده مشكلة شخصية معي وانا ما بعرفه بس حسب تغريداته فيها قلة تهذيب كتير كبيرة"، وأضافت: "ويجوز انه هيدا الإنسان منه انسان محترم ولا شخص خرج يتخذ رأيه بعين الإعتبار".

وتابعت نادين حديثها: "شخص كتبلي ويبدو شخص كتير محترم على تويتر وهو من الجمهور ويبدو أنه لاعب ملاكمة، قال انه الحركة ما فيها غلط ابدا بس يمكن الايد بدها تكون تحت الحنك". فردّت عليه: "معك حق بس انا الشخص لي معي كومبارس وكان ملبك وخايف وكل الوقت واقف وشاد خفت اعمل حركة ويصرلو شي منها هينة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

رأي نادين نجيم بثنائيتها مع محمد الأحمد 

أمّا عن ثنائيتها مع محمد الأحمد قالت نادين إنه يشبهها في كثير من النقاط مثل إستخدامه أوراقاً يضع عليها ملاحظاته حول طريقة أدائه للشخصية وإنفعالاته، كما أنّه لا يتعامل بشخصية النجم مع زملائه خلال التصوير، فهو لا يتعالى عليهم، كما أشادت بإحترافيته تمثيله الرائع بحسب رأيها.

كما قالت نادين إنّه يحترمها كثيراً، فهو يأخذ بعين الإعتبار ملاحظاتها وتلقائيٌ بتقبّل أفكارها وهو ما ساهم في مدى إنسجامهما في العمل. وأشارت إلى أنّها تتطلّع إلى تعاونٍ ثانٍ مع الممثل محمد الأحمد في عملٍ آخر. كما تتمنى أن يجمعها مسلسل آخر معه في المستقبل القريب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

بعد أربع سنوات... صور مسرّبة لنادين نجيم بعد إصابتها في إنفجار مرفأ بيروت!

نادين نجيم: "لا يوجد نجمة واحدة" 

خلال المقابلة، أكدت نادين أنه لا يوجد نجمة واحدة في الدراما ولا مشكلة لديها بتهنئة ماغي بو غصن أو سلافة معمار وأشارت إلى أن كل ممثلة متميّزة بأدائها وحضورها والكاريزما. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)