بالصور… بطل مسلسل “مرارة الحب” مراد اونالميش يرزق بطفله الأول!
يوميات المشاهير
بالصور... بطل مسلسل "مرارة الحب" مراد اونالميش يرزق بط...
بالفيديو… تغيّر واضح بشكل جسم روان بن حسين والجمهور بحيرة بين الفيلتر أو خسارة الوزن!
يوميات المشاهير
بالفيديو... تغيّر واضح بشكل جسم روان بن حسين والجمهور ...

لماذا ممنوع على نادين نجيم السفر مع طفليها؟

الأحد، 14 أبريل 2024
لماذا ممنوع على نادين نجيم السفر مع طفليها؟

بعد غيابها الطويل عن المقابلات التلفزيونية، أطلّت النجمة اللبنانية نادين نجيم مع الإعلامي محمد قيس في حلقة خاصة لعيد الفطر من برنامج "عندي سؤال" التي عرضت على قناتَي "LBC" والمشهد. وتحدثت بالعديد من المواضيع الفنية والشخصية. 

دموع نادين نجيم حديث الجمهور

ربما من المرّات القليلة التي تظهر فيها دموع نادين نجيم مباشرةً على الهواء، حيث بكت تأثراً بحديثها عن طفلَيها وعن الذي حاول أن يحرمها منهما. وقالت: "لما كنت بتوصلني الشائعات... كنت بدعي عليهم كتير وما بندم من قلب أم وأكيد صلاتي واصلة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Trendy Arabia (@trendy__arabia)

وفي التفاصيل، تطرّقت بطلة مسلسل 2024 لموضوع حضانة هيفن وجيوفاني، وعن المشاكل التي تواجهها في حياتها وتحديداً خلال السنوات الخمس الأخيرة منذ إنفصالها عن والد ولدَيها، كما أشارت إلى محاولة البعض إستغلال تلك الأزمات للإيقاع بها وتشويه صورتها، وقالت لمحمد: "هناك طاقة سلبيّة من حولي في كلّ مكان وأحياناً البعض يحاول إزعاجي ويظلمني". 

وقالت نادين نجيم خلال اللقاء، إنّها تُدرك جيّداً بأنّ حجم الشهرة والنجومية التي بلغتها قد تجلب لها الحسد وإن لم تُسيطر عليها ستتحوّل إلى شرّ، فقالت: "أعلم جيّداً أن نجاحي وشكلي يزعج البعض وبمجرد رؤيتي يكتشفون نقصهم".

وأضافت: "وكأني أذكّرهم بفشلهم وببشاعتهم والأشياء التي لا يملكونها ويرغبون بإطلاق عُقدهم علي لكن عموماً أنا تقبّلت الأمر وإستوعبت رغم الأضرار التي وقعت على نفسيتي والمشاعر السلبية التي أواجهها حتى وأنا بعيدة عن الأضواء لفترات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LEBANESE ACTORS (@lebanese_actors_j)

مشاكل صحية لدى نادين نجيم

في سياقٍ متصل، أكّدت نادين نجيم والدموع في عينيها أمام الكاميرا، بالقول: "المشاكل التي أواجهها منذ خمسة أعوام تسبّبت لي بمتاعب صحية كثيرة ومشاكل في الهرمونات وخسرت بالوزن حوالي 12 كيلو جراماً وكذلك أثّرت على شكلي ورغم أننّي لم أصرّح بذلك من قبل". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𓂀 Posh Diva 𓁿 (@posh1diva)

بالفيديو... نادين نجيم تستفزّ الجمهور بطريقة ردّها على سخرية الجمهور من مشهد لها؟

وتابعت: "وخصوصاً أنّ الجمهور إعتاد منّي على الشخصية الإيجابية والقوية التي أظهرها، فلا أريد كسب تعاطف البعض أو إلهاء الناس عن أعمالي الفنية"، كما أشارت إلى أنّها لا زالت تعاني من آثار معركة الأمومة رغم حصولها على حكم قضائيّ بحضانة الأولاد. 

نادين نجيم ممنوعة من السفر مع طفلَيها 

وأفصحت نادين في الحلقة أنّها ممنوعة من السفر برفقة ولدَيه، فلفتت إلى أن طليقها هادي أسمر حصل على قرار بمنع سفر أطفالهما بسبب إرتباطها،  فطلب منها ترك خطيبها للسماح للولدَين بالسفر معها.