لماذا ممنوع على نادين نجيم السفر مع طفليها؟
يوميات المشاهير
لماذا ممنوع على نادين نجيم السفر مع طفليها؟
أجواء رومانسية رائعة… النجم التركي مراد يلدريم يحتفل بعيد ميلاده الـ45 في إيطاليا برفقة زوجته!
يوميات المشاهير
أجواء رومانسية رائعة... النجم التركي مراد يلدريم يحتفل...

بالفيديو... تغيّر واضح بشكل جسم روان بن حسين والجمهور بحيرة بين الفيلتر أو خسارة الوزن!

الإثنين، 15 أبريل 2024
بالفيديو… تغيّر واضح بشكل جسم روان بن حسين والجمهور بحيرة بين الفيلتر أو خسارة الوزن!

من يتابع البلوغر الكويتية روان بن حسين يعرف أنّها اشتهرت بوزنها الزائد في فترات عدّة، بينما الآن تثير نحافتها المفرطة جدلاً واسعاً بين المتابعين، إذ لا يصدقون كيف أصبح شكل جسمها وكيف تمكّنت من خسارة كثير من الوزن.

نحافة روان بن حسين المفرطة

نشرت الفاشينيستا روان بن الحسين في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على انستقرام مقطع فيديو تظهر فيه نحافة خصرها المفرطة، مرتدية فستان طويل باللون الأحمر ملتصق بجسدها. وبدت روان بالفيديو نحيفة للغاية وكأنّها خسرت كيلوغرامات كثيرة في الفترة الأخيرة حتى أنّ شكل جسمها إختلف لحدّ أن البعض ظنّ أنها إستخدمت فيلتر أو أنّ المرآة أمامها تتلاعب بالشكل.

وأحدث روان ضجّة كبيرة بهذا الفيديو، إذ قام عدد كبير من الرواد بنشره على صفحاتهم والتساؤل حول كيفية خسارتها الكثير من الوزن، أما هناك عدد كبير من الجمهور سخر منها ومازح بالقول أنّها أخرجت معدتها من جسمها. ومن التعليقات التي انتشرت: "شايلة الأمعاء و الكلاوي و الكبد"، "بعيدا عن التنمر والتدخل بحريتها لكن رأيي هيج نحافه مفرطه تفقد المرأة أنوثتها مجرد رأي وكل واحد حر بروحه"، "فوتوشوب مستحيل صحيح.. طلع راسها اكبر من حجم جسمها صح ؟".

ونشرت روان بن حسين مجموعة صور من إطلالتها المثيرة للجدل وأيضاً في الصور بدا خصرها نحيف للغاية، فتابع الرواد تعليقاتهم مستغربين من شكلها الحالي والبعض منهم تغزّل بجمالها ورشاقتها، فقال: "فديت اللابس احمرر"، "مصدومين من جماللك الشباب اللي ورا.. مشاء الله عليكي انتي ربنا يحفظك من كل عين ما صلاة ع النبي".

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Rawan Bin Hussain‎‏ (@‏‎rawan‎‏)‎‏

ما هو مرض روان بن حسين النادر؟ فيديو تكشف به كل التفاصيل

تغيّر شكل روان بن حسين 

في بداية شهرتها، كانت تظهر روان بوزنها الزائد وبعدها بفترة إختلف شكلها وبدت أنحف، مما أثار الجدل والتساؤلات حول سبب نحافتها، فردّت حينها بفيديو على "سناب شات" قالت فيه إنّها لم تتقصّد إنقاص الوزن ولم تفعل شيء، ولكن "الهمّ" في حياتها هو الذي جعلها تخسر الكثير من الوزن.