بعد إغتيالها… هل أسرار هاتف البلوغر العراقية “أم فهد” هي التي قتلتها؟
يوميات المشاهير
بعد إغتيالها... هل أسرار هاتف البلوغر العراقية "أم فهد...
ابو كاتريكسا”… شروق والدكتور فود يعودان بفضيحة جديدة فهل انفصلا؟”
يوميات المشاهير
ابو كاتريكسا"... شروق والدكتور فود يعودان بفضيحة جديدة...

قرصنة أو إغلاق... ما هو السبب وراء إختفاء حساب ناصيف زيتون على انستقرام؟

الأحد، 28 أبريل 2024
قرصنة أو إغلاق… ما هو السبب وراء إختفاء حساب ناصيف زيتون على انستقرام؟

تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة باختفاء حساب ناصيف زيتون على تطبيق انستقرام، مما أثار موجة من القلق والتساؤلات بين جمهوره في العالم العربي. 

اختفاء حساب ناصيف زيتون

لم يعلّق الفنان السوري حتى الآن حول سبب اختفاء حسابه بشكلٍ مفاجئ ومن دون سابق إنذار، وتساءل الجمهور حول السبب إذا كان تحضيراً لعمل جديد أو ألبوم غنائي، أما البعض الآخر تساءل اذا كانت صفحة ناصيف تعرّضت للقرصنة أو السرقة، أم أنّ هناك أي عطل تقنيّ طرأ عليها، خصوصاً أن عدداً من الفنانين واجهوا خلال الفترة الماضية تعرّض صفحاتهم للقرصنة.

وهناك قسم من الجمهور إتهم شركة "وتري" أنها السبب وراء إغلاق صفحة ناصيف على انستقرام وأتى ذلك بعد إنفصال الفنان السوري عنها. فكتب أحد النشطاء على منصة أكس: "فعلاً مسخرة!!! اتسكرت وانمسحت صفحة ‎ناصيف زيتون ع ‎الانستغرام... لانو ترك شركة ‎وتري شو هاد ياااا".

وطالب الجمهور من نجمهم بتوضيح حول سبب إغلاق الصفحة وهل إذا كانت شركة الإنتاج "وتري" هي التي قامت بإغلاقها جراء وجود خلافات بينهما. 

فيديو رقص نانسي عجرم ناصيف زيتون يجتاح السوشيل ميديا

زواج ناصيف زيتون ودانيلا رحمة 

في سياق آخر، يتمّ تداول معلومات غير مؤكدّة عن زواج صاحب أغنية "ما في ليل" من الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة في فصل الصيف المقبل، وأشارت المعلومات المتداولة الى أنه تمّت رؤية الثنائي في أكثر من مكان في لبنان وأنه يوجد علاقة حبّ بينهما منذ أشهر طويلة. ولم يخرج النجمان لتأكيد أو لنفي المعلومات المتداولة بل يلتزمان الصمت حتى الآن.