فيديو توأم أصالة نصري يتصدّر مواقع التواصل… فكيف عبّرا عن حبّهما لوالدتهما؟
يوميات المشاهير
فيديو توأم أصالة نصري يتصدّر مواقع التواصل... فكيف عبّ...
بعد كل الجدل الذي سبّبه… ماغي بو غصن تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة الفيديو المتداول لها!
يوميات المشاهير
بعد كل الجدل الذي سبّبه... ماغي بو غصن تخرج عن صمتها و...

بالفيديو... ابنة شقيق ناصيف زيتون حديث الجمهور والصحافة

الأربعاء، 05 يوليو 2023
بالفيديو… ابنة شقيق ناصيف زيتون حديث الجمهور والصحافة

أثار فيديو ابنة شقيق ناصيف زيتون ضجّة كبيرة وتفاعل واسع بين النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب جمالها وخفّة دمها، فكيف علّق الجمهور على الفيديو؟

ابنة شقيق ناصيف زيتون

في التفاصيل، انتشر فيديو على المنصات الإلكترونية بشكل واسع، ظهرت فيه الطفلة كايلا، ابنة شقيق النجم السوريّ ناصيف زيتون،بعد أن رصدتها عدسات الكاميرا، وهي في حالة من الإعجاب والدهشة، عندما رأت وسمعت عمّها على المسرح وهو يردّد إحدى أغنياته الشهيرة في حفله الأخير في بيروت. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 💡Golstan💡 (@fans_nassif_zeytoun_love)

وتحوّلت ابنة انس زيتون إلى حديث الجمهور والصحافة، بعد أن ظهرت وهي في أحضان والدتها زينة، تبتسم وتصفّق بشدّة، معبّرة عن حبّها الكبير لعمّها ناصيف. وخطفت كايلا الأنظار بجمالها وخفّة دمها وحركاتها اللطيفة، وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بذلك، بعدما قاموا بإعادة نشر الفيديو في صفحاتهم خاصة جمهور ناصيف. 

ردّ حاسم من ناصيف زيتون على خبر علاقته مع دانييلا رحمة

وأشار بعض المتابعين إلى أنها تشبه عمها ناصيف زيتون كثيراً، خاصة بالفمّ والعيون، أما البعض الآخر فقال إنها تشبه والدتها البلوغر زينة منصور. 

ومن التعليقات التي تلقتها كايلا: "البنوتة والأم قمرات، بس البنت بتشبه ناصيف كتير نفس الوش والتم، الله يحميها ويحفظها يا رب"، "والله المقطع صار تراند اكتر من فيديوهات ناصيف"، "بتشبه عمها الله يحميها"، "اسم الله شو حلوة ومهضومة". 

وفي الاطلاع إلى حسابَي انس زيتون وزينة منصور، نلاحظ أنهما يخصصان الكثير من الصور لابنتهما الوحيدة في جميع مراحلها العمرية منذ ولادتها حتى الآن. نذكر أن انس وزينة تزوجا في 19 اغسطس 2019 في سوريا ووقف ناصيف اشبيناً لشقيقه، وبعدها بعام رزقا بابنتهما كايلا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Mansour Zeytoun (@zeina.mansour93)