بالفيديو… ابنة شقيق ناصيف زيتون حديث الجمهور والصحافة
يوميات المشاهير
بالفيديو... ابنة شقيق ناصيف زيتون حديث الجمهور والصحافة
هل يمكن لمشكلة مالية أن تمنع حفل عمرو دياب في لبنان؟
يوميات المشاهير
هل يمكن لمشكلة مالية أن تمنع حفل عمرو دياب في لبنان؟

بعد كل الجدل الذي سبّبه... ماغي بو غصن تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة الفيديو المتداول لها!

الأربعاء، 05 يوليو 2023
بعد كل الجدل الذي سبّبه… ماغي بو غصن تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة الفيديو المتداول لها!

إستمرّ الجدل على المشاهد التي إنتشرت في الساعات الماضية، وكيف تدخلت ممثلة لبنانية لتُبعد سيّدة عن إبنها بعد أن عنّفته أمام الجميع في الشارع، ولكن أخيراً كُشفتت حقيقة فيديو ماغي بو غصن المُتداول في لبنان والعالم العربي. 

وعلّق عدد كبير من الرواد على هذه اللقطات المصوّرة التي حدثت في منطثة ضبية اللبنانية، في حين أنّ فانز ماعي دعموهها عبر السوشيل ميديا أمّا البعض فإنتقدوا تدخلها بهذه الطريقة، ونسبة أخرى من التعليقات إرتكزت على أنّ هذا المشهد تمثيلي... أيّ إختلفت ردود الفعل كثيراً، والغريب أنّ نجمة مسلسل "للموت" لم تُعلّق بتاتاً على العناوين التي طالتها. 

حقيقة فيديو ماغي بو غصن 

أعلنت جمعية "حماية" في لبنان عن تعاونها مع الممثلة اللبنانية بهدف نشر الوعي حول ظاهرة العنف ضدّ الأطفال بكافة أشكاله، ولهذا السبب صوّرت هذا الفيديو بطريقة عفوية في شوارع لبنان، وعلّقت الجمعية على المشاهد بالقول: "كتير مهم لما نشهد على عنف ضد طفل نتدخل بشكل آمن وبأقل ضرر ممكن". 

وحكت النجمة ماغي بو غصن في الفيديو الأساسي لإطلاق الحملة عن وجهة نظرها من التعنيف الذي يتعرّض له الأطفال بمختلف أشكاله، وأعلنت أنّها السفيرة الإعلامية لهذه الجمعية التي أرفقت المنشور بالقول: "سلامة الأطفال قضيتنا ومهمتنا... #حماية حدكن دايماً ما تترددوا تطلبوا مساعدتنا". 

مشهد لم ينفّذ في الحلقة الأخيرة من مسلسل "للموت 3"... والسبب غريب!

أمام هذه الحقيقة، أشاد الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والجمهور العربي بهذه الحملة الإجتماعية المهمّة جداً في مثل هذه الظروف، في حين أنّ ماغي تلقت الدعم من الفانز وبعض المشاهير على تعاونها مع جمعية "حماية" منهم النجمة جيسي عبدو، النجمة نوال الزغبي، النجمة شكران مرتجى، النجم وسام حنّا... وغيرهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn)