بالفيديو… توضيح من محمد هنيدي بعد تداول صورة له في المستشفى!
يوميات المشاهير
بالفيديو... توضيح من محمد هنيدي بعد تداول صورة له في ا...
“لا أخجل”… إسعاد يونس تكشف عن عمرها الحقيقي
يوميات المشاهير
"لا أخجل"... إسعاد يونس تكشف عن عمرها الحقيقي

بعيداً عن الخلافات الفنية... تعزية ماغي بو غصن ونادين نجيم بوفاة والدة سيرين عبد النور!

الثلاثاء، 02 أبريل 2024
بعيداً عن الخلافات الفنية… تعزية ماغي بو غصن ونادين نجيم بوفاة والدة سيرين عبد النور!

لا شكّ أنّ الجمهور شهِد على الخلافات في الوسط الفني، ولكن على الرغم من ذلك ماغي بو غصن تعزّي سيرين عبد النور بوفاة والدتها وكذلك قدّمت نادين نجيم تعزيتها أيضاً الى زميلتها بعد أن أعلنت الخبر الحزين. 

وبالعودة الى السنوات القليلة الماضية، كانت قد بدأت الخلافات بين سيرين وماغي بسبب مسلسل "للموت"، أمّا الخلاف مع نادين نجيم كان بسبب تصريحات الأخيرة على الإعلام حول رأيها بِعملٍ تمثيلي يجمعهما. 

تعزية ماغي ونادين لِسيرين عبد النور

خصّصت الممثلة ماغي بو غصن تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على منصة "أكس" لتعزية زميلتها الممثلة سيرين عبد النور بوفاة والدتها سيلفي قطوف، وكتبت: "الله يرحم والدتك سيرين. العمر إلك ولعيلتك. كاس مرّ كتير. الله يصبركن وتكون نفسا بالسما". 

بدورها، عبّرت الممثلة نادين نسيب نجيم عن حزنها بوفاة والدة زميلتها، وكتبت أيضاً عبر حسابها على منصة "أكس" آية من الإنجيل المقدّس، ووجهت التعزية لسيرين. 



"الى اللقاء يا إمّي يا حلوتي"... سيرين عبد النور تودّع والدتها بصورة مؤثّرة!

لم تتمكّن سيرين عبد النور من الردّ أو إعادة نشر مختلف التغريدات التي وجهت لها، وآخر ما نشرته يوم أمس نعوة والدتها الراحلة سليفي قطوف. أمّا عبر حسابها على إنستقرام، فشاركت متابعيها بسلسلة من الصور لها ولأولاها مع والدتها، وأرفقتها بالقول: "‎إمي من هلق اشتقتلك حضورك كان بَرَكة بحياتي وحياة ولادي وغيابك مبين من اول يوم مدمر لقلبي كيف بدك ياني استوعب انك رحتي من حدي بس شكراً انك تركتيلنا ذكرة حلوة انا واولادي الى اللقاء يا حلوة الحلوات الى اللقاء يا إمي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)