بعد مشهدها الساخر… نادين نجيم تردّ بقوة على حملة الهجوم ضدّها!
سينما ومسلسلات
بعد مشهدها الساخر... نادين نجيم تردّ بقوة على حملة اله...
بعيداً عن الخلافات الفنية… تعزية ماغي بو غصن ونادين نجيم بوفاة والدة سيرين عبد النور!
يوميات المشاهير
بعيداً عن الخلافات الفنية... تعزية ماغي بو غصن ونادين ...

بالفيديو... توضيح من محمد هنيدي بعد تداول صورة له في المستشفى!

الثلاثاء، 02 أبريل 2024
بالفيديو… توضيح من محمد هنيدي بعد تداول صورة له في المستشفى!

لم تهدأ مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة عن الحديث حول ازمة محمد هنيدي الصحية، ما دفع الأخير للردّ على أنباء تعرّضه لوعكة صحية خطيرة أدخلته المستشفى في مصر وأوضّح الممثل الكوميدي حقيقة ما حصل معه في الأيام الماضية الأخيرة. 

ازمة محمد هنيدي الصحية

علّق النجم المصري محمد هنيدي على تداول صورة له في إحدى المستشفيات المصرية والإشارة إلى تعرّضه لأزمة صحية، فوضّح أنّ الصورة قديمة وأكد أنّه أجرى عملية قسطرة القلب مع بداية شهر رمضان أي في الشهر الماضي.

وقال محمد هنيدي خلال قطع فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على تطبيق "أكس": "أنا بس حبّيت أطمن حضراتكم إنه أنا في بيتي وبخير وزيّ الفل... والخبر ده قديم". وأضاف معلقاً على الصورة التي تم تداولها: "مش عارف الصورة نزلت كيف... معليش بقا لكن الموضوع دا كان أوّل رمضان وكانت قسطرة بسيطة في القلب".

وتابع: "أنا تخضّيت لقيت نفسي متصدر تويتر... وأنا ما عملتش حاجة، أنا نايم وكنت لسا صاحي قلت يمكن عشان الكنيش ماحدش لسا شافو".

فرحة الجمهور بعد توضيح محمد هنيدي 

تفاعل الرواد مع منشور محمد هنيدي معبرين عن فرحتهم الكبيرة بأن نجمهم بصحة جيدة وحالته طبيعية بعكس ما تداوله بعض الرواد حول دخوله المستشفى وطلب الدعاء له بالشفاء كون حالته خطرة.

أجرأ مقابلة... تصريحات صادمة من محمد سامي أمام زوجته مي عمر!

ومن التعليقات التي تلقاها الممثل الكوميدي بعد أن طمأن جمهوره حول صحته: "الف الحمد لله على السلامة يا كبير"، "‏‎يا رب دايما تكون بخير وصحة وسلامة استاذ محمد"، "حمدالله على سلامتك وماتشوف شر دعوه من اخوك من اليمن"، "تحياتي لك من مصر انت فنان عظيم المصريين يحسدون السعودية انها انجبت صرح عظيم مثلك اتمني ان تلبي دعوة الجمهور المصري وزيارة القاهرة".