تامر حسني مع بسمة بوسيل للإحتفال بتخرّج ابنتهما… وهذا ما قاله لها!
يوميات المشاهير
تامر حسني مع بسمة بوسيل للإحتفال بتخرّج ابنتهما... وهذ...
بعد البلبلة… هل فعلاً محمد عبده يُعاني من بسرطان البروستاتا؟ مدير أعماله يكشف الحقيقة
يوميات المشاهير
بعد البلبلة... هل فعلاً محمد عبده يُعاني من بسرطان الب...

أمر صادم... شاب يروي تفاصيل طرده من حفل "ميت غالا" بسبب كايلي جينر!

الثلاثاء، 07 مايو 2024
أمر صادم… شاب يروي تفاصيل طرده من حفل “ميت غالا” بسبب كايلي جينر!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر طرد شاب من عمله في حفل الميت غالا 2024 بسبب كايلي جينر، مما أثار جدلاً واسعاً بين الرواد الذي تفاجؤوا بكلام الشاب عن هذا الموضوع!. 

طرد شاب بسبب كايلي جينر

تداولت الصفحات الإلكترونية مقطع فيديو لعارض الأزياء الإيطالي أوجينيو كاسنيجي كان قد نشره في خاصية الستوري عبر حسابه على انستقرام، شرح فيه عما حدث معه، قائلاً إنه لن يعمل بعد الآن كمضيف خلال حفل الميت غالا الذي يُقام في متحف "متروبوليتان" للفنون وذلك بعض التخلّي عن خدماته هذا العام لأنّه لفت الأنظار العام الماضي بسبب شكله الوسيم.

وقال الشاب البالغ من العمر 26 عاماً قبل عرض عدّة صور له بجانب النجمة العالمية كايلي جينر في إنستقرام ما معناه: "لقد طردت للتوّ من حفل ميت غالا تذكروني"، وتابع: يوم الجمعة الماضي أخبروني بالأمر... مضحك بما فيه الكفاية، لقد طردوني حتى أتمكّن من قول ما أريد الآن".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by love.laugh (@love_is_the_secrett)

وأوضح عارض الأزياء دوره السابق كمُضيف يستقبل النجوم في الحفل، وقال: "أخبروني أنني سأكون مع كايلي جينر طوال الليل وأنا ساعدتها في كل ما تحتاجه"، وأشار إلى أن الوكالة التي ينتمي إليها أخبرته حرفياً: "أننا إخترناك لأننا نحبك أكثر من الآخرين لتكون مع هؤلاء المشاهير ولكن عندما إلتقط الناس صوراً للنجوم الفعليين الذين كانوا معي مثل كايلي، وكنتُ بجانبها طبعاً... إنتهى بي الأمر بإنتشار الصورة وألقوا باللوم علي".

اطلالات النجمات في الميت غالا... ما بين الروعة والغرابة!

صور الشاب مع كايلي جينر 

نشر أوجينيو كاسنيجي مجموعة من الصور على السجادة الحمراء لحفل ميت غالا عام 2023 وأرفق بتعليق قال فيه بما معناه: "منذ أن قالوا أنني جعلتها عن نفسي... ها نحن ذا مرة أخرى... العام الماضي، استمتعوا بميت غالا هذا العام جميعاً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eugenio Casnighi (@eugeni0_)