بعد نوبة البكاء وإعترافها بحبها له… هل سبب إنفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هو عدم الإنجاب؟
يوميات المشاهير
بعد نوبة البكاء وإعترافها بحبها له... هل سبب إنفصال يا...
أمر صادم… شاب يروي تفاصيل طرده من حفل “ميت غالا” بسبب كايلي جينر!
يوميات المشاهير
أمر صادم... شاب يروي تفاصيل طرده من حفل "ميت غالا" بسب...

تامر حسني مع بسمة بوسيل للإحتفال بتخرّج ابنتهما... وهذا ما قاله لها!

الثلاثاء، 07 مايو 2024
تامر حسني مع بسمة بوسيل للإحتفال بتخرّج ابنتهما… وهذا ما قاله لها!

تصدّر تخرّج ابنة تامر حسني وبسمة بوسيل مواقع التواصل الاجتماعي، فتفاعل الرواد مع ظهور العائلة معاً من جديد إحتفالاً بإبنتهما تاليا من المدرسة، فماذا قال النجم المصري لابنته بهذه المناسبة السعيدة؟

تخرج ابنة تامر حسني

شارك النجم تامر حسني جمهوره عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، مقطع فيديو لابنته الكبرى ظهرت فيه وهي ترقص وتغني على خشبة المسرح برفقة زملائها بمناسبة تخرّجها من الثانوية، ووجّه تامر رسالة مؤثرة لها، كتب فيها: "حبيبتي ربنا يحفظك إنتي و كل أصحابك في المدرسه بجد عرض هايل من حفلة التخرج.. يا رب أشوفكم إنتي و أختك و أخوكي و انتوا بتحتفلوا بالتخرج من الجامعه و تفرحوا بابا و ماما .. ربنا يحفظكم جميعاً و يحفظ كل اولادكم و اخواتكم يارب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وظهرت في الفيديو طليقة تامر حسني، بسمة بوسيل تجلس إلى جانبه وتقوم بتسجيل فيديو لابنتها تاليا ولكن لم تنشر أي فيديو  من حفلة التخرج على الصفحات الإلكترونية بل إكتفت بوضع رمز قلب أحمر على منشور والد أطفالها.

عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

وعبّر الرواد عن فرحتهم الكبيرة برؤية العائلة مجموعة من جديد رغم الإنفصال وأثنوا على إعجابهم بالعلاقة المحترمة التي تجمع تامر وبسمة، فرغم الخلافات والمشاكل يجتمعان دائماً من أجل الأولاد بعكس ما يفعل مشاهير آخرين. وهناك قسم من المتابعين تساءل حول موعد عودة بسمة لزوجها تامر إستناداً على تصريحاتها السابقة والبعض أكّد أن العودة باتت قريبة جداً.

مفاجأة للجمهور... تامر حسني ينشر مقطع فيديو لم يُعرض في فيلم "عمر وسلمى"! 

نشير إلى أنّ بسمة بوسيل كانت قد أعلنت خبر إنفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني في شهر ابريل 2023، من خلال منشور عبر حسابها على تطبيق انستقرام. قالت في ذلك الوقت: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة... ده كلام ربنا في الزواج والطلاق... لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام... ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير... آمين يارب".