ديمة بياعة تصدم الجمهور حول رأيها بإنتاج جزء ثالث من مسلسل “الفصول الأربعة”!
سينما ومسلسلات
ديمة بياعة تصدم الجمهور حول رأيها بإنتاج جزء ثالث من م...
أخيراً… دينا الشربيني تكشف عن اسم حبيبها وتتحدّث عن صفاته الجميلة!
يوميات المشاهير
أخيراً... دينا الشربيني تكشف عن اسم حبيبها وتتحدّث عن ...

مفاجأة للجمهور... تامر حسني ينشر مقطع فيديو لم يُعرض في فيلم "عمر وسلمى"!

الخميس، 02 مايو 2024
مفاجأة للجمهور… تامر حسني ينشر مقطع فيديو لم يُعرض في فيلم “عمر وسلمى”!

نشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، مشهد محذوف من فيلم عمر وسلمى بعد مرور سنوات على عرض الفيلم الذي كان من بطولته إلى جانب الممثلة المصرية مي عز الدين. 

مشهد محذوف من عمر وسلمى

قدّم النجم المصري تامر حسني رسالة تحذيرية لكل رجل مقبل على الزواج من خلال نشره لمقطع فيديو من كواليس الجزء الأول من فيلم عمر وسلمى. وأظهر المقطع المشهد الأخير من الفيلم المتعلّق بحفل الزفاف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وظهر تامر وهو يجري ممسكاً بيد مي عز الدين في مشهد زفافهما بالفيلم، إلا أنّهما انزلقا وسقطا أرضاً. وعلّق بطل الفيلم على المنشور، قائلاً: "رسالة لكل عريس ماتتهورش وتعمل فيها تامر حسني... عشان معاك واحدة لابسة فستان بتتعلم فيه المشي وأصلاً أصل المشهد كان كدا زي ما انتو شايفين.. يعني أنا نفسي اتفرشت فرشة بيدرسوها لحد النهاردة في الصين... الله يباركلك يا سلمى".

تعليق مي عز الدين وبسمة بوسيل 

ولاقى تامر تفاعل واسع من المشاهير والمتابعين، من بينهم مي عز الدين التي علّقت برموز وجه ضاحك، وأيضاً، بسمة بوسيل علّقت على فيديو طليقها بالرمز نفسه. ومن التعليقات التي إنهالت تحت الفيديو: "الفستان دا كان حلم كل فتاة"، "عمر وسلمى من أجمل أفلامك"، "يا ريتك تزوجتها عن حقيقة احلى كابل".

طبيعية وجريئة... شاهدوا أحدث ظهور لبسمة بوسيل بدون مكياج!

في سياق آخر، يستعدّ الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي في العاصمة اللبنانيّة بيروت، بتاريخ 3 أغسطس المقبل، وذلك ضمن سلسلة حفلات الصيف، وسيقدّم تامر لجمهوره اللبناني باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)