أصالة تكشف عن معاناتها مع الإكتئاب على مدى سنوات… ومرض رافقها منذ صغرها!
يوميات المشاهير
أصالة تكشف عن معاناتها مع الإكتئاب على مدى سنوات... وم...
مسلسلات خرجت من السباق الرمضاني فجأة أبرزها “النسيان”!
سينما ومسلسلات
مسلسلات خرجت من السباق الرمضاني فجأة أبرزها "النسيان"!

تامر حسني يتجاهل حملة الهجوم ضدّه ويدعم زوجته بأوّل عمل فني لها!

الأربعاء، 13 مارس 2024
تامر حسني يتجاهل حملة الهجوم ضدّه ويدعم زوجته بأوّل عمل فني لها!

بعد رفضه لفكرة عودتها الى المجال الفني خلال فترة زواجهما، ها هي الأنظار كلّها تتوجّه الى دعم تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل التي قدّمت تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي يُعرض على الشاشة ضمن السباق الرمضاني. 

دعم تامر حسني لطليقته

طرحت بسمة بوسيل، أولى أعمالها الفنية بعد غياب طويل عن الفنّ مع تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وشاركت متابعيها عبر انستقرام الخبر وكان أولى المعلقين زوجها السابق تامر حسني الذي بارك لها وتمنى لها النجاح والتقدّم، فكتب: "كل سنه وانتي طيبه يا بسومي انتي وكل ولادنا وكل العيله و يارب أغنية تتر مسلسل النجمه الجميله مي عمر تكسر الدنيا يعني بصوتك وتمثيل مي وإخراج العبقري محمد سامي يارب كل النجاح".

وتفاعل الرواد مع تعليق تامر وتمنوا لهما العودة لبعضهما، ومن هذه التعليقات: "كل سنة وانتو طيبين والله يرزق بسمة الزوج الصالح اللي يقدرها ويعرف بقيمتها في القريب العاجل"، "حلو انو تبقا علاقتكم نقية و زوينة على ود الاولاد برافو بسومة"، "ربنا يصلح ما بينكم تانر كل يوم بتثبت لينا رقيك وانسانيتك وجمال قلبك ربنا يخليك لولادك".

وكانت بسمة بوسيل قد نشرت عبر حسابها الرسمي على انستقرام صورة عائلية جمعتها مع تامر وأولادهما في أول يوم من شهر رمضان المبارك وعلّقت عليها: "كل سنة و أنتوا طيبين ، رمضان كريم "، وأثارت الصورة ضجة بين المتابعين الذين أثنوا على العلاقة الجميلة بين النجمين رغم الطلاق، فكتب ناشط: "رمضان مبارك عليكم ان شاء الله الله لا يحرمكم من بعض يارب امين احلى ناس نحبكم"، وقال آخر: "رمضان كريم عليكم كل سنه وانتوا بالف خير يا احلى عيله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)

رسالة مؤثرة من تامر حسني إلى والدته السورية... شاهدوا الفيديو

هجوم عنيف على تامر حسني

بالرغم من هذه التعليقات التي تمنّت لهما الحياة السعيدة، إلا أنّ هناك حملة هجوم واسعة شنّت ضد الفنان تامر حسني وذلك بعد تقديمه إعلان لصالح إحدى شركات المنتجات الغذائيّة التي يقاطعها العديد من الناس بسبب دعمها للكيان الصهيوني، ورغم أنّه أعلن في وقتٍ سابق عن توقف نشاطه الفنّي لدعم القضية الفلسطينية. 

وبمجرّد أن شنّ الهجوم عليه، ألغى أكثر من مليون شخص متابعته علىالصفحات الرقمية له، فيما تحدّث البعض عن الأجر الخيالي الذي تقاضاه تامر مقابل تصوير الإعلان، إذ تردّد في بعذ المواقع أنّه حصل على مليون دولار تقريباً.