بسعرٍ خيالي… بيع عباءة فيفي عبده الشهيرة بمزاد خيري في الإمارات!
يوميات المشاهير
بسعرٍ خيالي... بيع عباءة فيفي عبده الشهيرة بمزاد خيري ...
حفيدة سوسن بدر تتصدّر ترند مواقع التواصل بسبب هذه الصورة!
يوميات المشاهير
حفيدة سوسن بدر تتصدّر ترند مواقع التواصل بسبب هذه الصو...

بإطلالة ورقصة جريئة... ميريام فارس تستقبل موسم الصيف بنزولها الى الشاطئ!

الجمعة، 26 أبريل 2024
بإطلالة ورقصة جريئة… ميريام فارس تستقبل موسم الصيف بنزولها الى الشاطئ!

يبدو أنّ موسم الصيف عند الفنانة اللبنانية ميريام فارس بدأ باكراً، حيث نشرت مقطع فيديو على الشاطئ وهي ترقص وتغني على أنغام أغنية "الساحل الشمالي"، مما أثار جدلاً واسعاً وسخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعي!.

ميريام فارس على الشاطئ

شاركت النجمة ميريام فارس جمهورها الإلكتروني عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مجموعة من الصور ومقطع فيديو، بدت فيها جالسة على أحد الشواطئ في لبنان، مرتدية مايوه قطعة واحدة باللون الأزرق، كما ظهرت بالمقطع المصوّر وهي ترقص وتغني على أنغام أغنيتها "الساحل الشمالي" المشتركة مع الفنان المصري محمد منير.

وأرفقت ميريام منشورها بتعليق معلنة فيه بداية فصل الصيف لديها، فكتبت: "هيك بلّشت صيفيتي.. من بيروت #الساحل_الشمالي"، ورغم إغلاق الفنانة خانة التعليقات على المنشور، إلا أن الجمهور تفاعل معها بشكلٍ واسع من خلال إعادة نشر الفيديو في حساباتهم الشخصية.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Myriam Fares‎‏ (@‏‎myriamfares‎‏)‎‏

السخرية على فيديو ميريام فارس!

تعرّضت ميريام فارس لحملة إنتقادات واسعة بسبب هذا الظهور معتبرين أنّ لا غاية من هذا الفيديو ولا معنى لنشره على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن هذه التعليقات: "يا ربي صبرك بس! عنجد بزعل على هيك اشكال لا عاملة اعتبار لمشاعر زوجها و لا أطفالها و التنمّر اللي ممكن يعيشوه. بس لازم تعتمدي حشوة صدر وحدة لانو مرة فاضي مرة معبّة، مش عم نفهم نهنيكي فيهم او لا هههههه".

صور جديدة تُظهر ملامح زوج ميريام فارس!

أمّا القسم الآخر عبّر عن إعجابه بالفيديو، فقال: "سيبوا الناس تنبسط وبعدين الغنية كتير حلوة صراحة"، "ماشاء الله حلاووووتها"، "مهضومة وحلوة"، "الله ميريام مهضومة ودما خفيف"، "محلاها دخيل الله شو مهضومة".