بالفيديو… ما قصّة دموع ياسمين عبد العزيز؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... ما قصّة دموع ياسمين عبد العزيز؟
شاهدوا أول ظهور لحفيدة أصالة نصري عبر مواقع التواصل الإجتماعي… من تشبه؟
يوميات المشاهير
شاهدوا أول ظهور لحفيدة أصالة نصري عبر مواقع التواصل ال...

هل أساءت ميريام فارس لشهر رمضان المبارك في أحدث ظهور لها؟

السبت، 10 فبراير 2024
هل أساءت ميريام فارس لشهر رمضان المبارك في أحدث ظهور لها؟

عبّر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن إنزعاجهم من إساءة ميريام فارس لشهر رمضان المبارك من خلال ترويجها لإحدى العلامات التجارية الخاصة بالأحذية والتي ستطلق مجموعة خاصة بهذا الشهر الفضيل. 

إساءة ميريام فارس لشهر رمضان المبارك

أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، أنّها ستكون الوجه الإعلاني لمجموعة أحذية خاصّة بشهر رمضان ستطرحها إحدى ماركات الأحذية العالمية. وعبّرت الفنانة عن سعادتها بهذا التعاون الذي سيبصر النور في 15 فبراير الحالي.

وعلقت ميريام على مقطع الفيديو قائلة: "قضيت وقتاً ممتعاً في تصوير الحملة... لا أستطيع الإنتظار حتى أكشف عن هذه الحملة... المجموعة براقة وساحرة ومثالية لهذا الموسم". 

وأطلّت الفنانة الإستعراضية في الإعلان الترويجيّ مرتدية فستان طويل باللون الأرجواني مع أكمام طويلة وانتعلت معه حذاء لماعاً من مجموعة الأحذية التي تروّج لها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

ورغم أنّ النجمة اللبنانية تغلق خانة التعليقات على منشوراتها في انستقرام إلا أن الجمهور تمكّن من التعبير عن رأيه من خلال حساباته والمنصات الأخرى. وأشار البعض إلى أن ميريام فارس أساءة للشهر الفضيل من خلال إعلان لحذاء، فقال أحدهم: "ميريام فارس تسيء للإسلام".

أما القسم الآخر، فاعتبر الإعلان عادياً ولا يسيء لشهر رمضان بل أنه إعلان ترويجيّ لأحذية يمكن إرتداءها مع العباءات والإطلالات الرمضانية، ومن هذه التعليقات: "عادي وين الاهانة دعاية لحداء للنساء للعيد"، "ما في شي عادي... وين الإساءة".

صور جديدة تُظهر ملامح زوج ميريام فارس!

في سياق آخر، نشرت الفنانة ميريام فارس عبر خاصية الستوري في انستقرام، صورة ظهرت فيها بملابس كاجوال وهي تصطحب ابنها جايدن من المدرسة وتحمل عنه حقيبته.