“ملزلزة”… تصريحات روان بن حسين عن جسمها وملابسها تثير الجدل
يوميات المشاهير
"ملزلزة"... تصريحات روان بن حسين عن جسمها وملابسها تثي...
هل أساءت ميريام فارس لشهر رمضان المبارك في أحدث ظهور لها؟
يوميات المشاهير
هل أساءت ميريام فارس لشهر رمضان المبارك في أحدث ظهور ل...

بالفيديو... ما قصّة دموع ياسمين عبد العزيز؟

الجمعة، 09 فبراير 2024
بالفيديو… ما قصّة دموع ياسمين عبد العزيز؟

أثارت دموع ياسمين عبد العزيز المزيفة الجدل بين الرواد على الصفحات الإلكترونية من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستقرام عقب عودتها من مناسك العمرة في مكة المكرمة. 

دموع ياسمين عبد العزيز المزيفة

نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو من كواليس تحضيراتها جلسة تصوير لأحد الإعلانات الدعائية لصالح علامة مجوهرات عالمية شهيرة، وبينما إنشغل فريق العمل بتعديل إطلالتها، إنشغلت الممثلة بشقاوتها المعتادة بتصوير فيديو طريف  إستخدمت فيه "فلتر" الدموع المزيفة.

ظهرت الممثلة المصرية في الفيديو وهي تمازح متابعيها بتعبيرات وجهها الطفولية وبحركاتها المضحكة، بينما إمتلأت الصورة بالدموع المزيفة الناتجة عن إستخدام الفلتر. وبسبب تلك الدموع شعر المحيطون بها بالفزع في اللحظة الأولى، ظنّاً منهم أنّها تبكي فعلياً، إلا أنّهم تراجعوا بعدها، وسط ضحكاتها الأخيرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

من خلال التعليقات التي رصدناها على منشور ياسمين عبد العزيز، يستمرّ البعض من المتابعين بالدعاء لياسمين وأحمد العوضي للعودة لبعضهما، فقال أحدهم: "إن شاء الله تعالى وبركاته ترجعوا لبعض... وماتتحرموش من بعض ويرزقكما راحة البال والصحة والسعادة... ويهدي سركما ويصلح حالكما يا رب دايما ويسعدكما ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتفرحوا قلوبنا برجوعكما على خير يارب العالمين".

في أول ظهور لها بعد الطلاق... ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة والجمهور يلاحظ أموراً غريبة!

رسالة وائل عبد العزيز لشقيقته ياسمين

في سياق آخر، أهدى الفنان وائل عبد العزيز شقيقته ياسمين عبد العزيز أغنية أجنبيّة بعنوان The Music Played للمغني الإنجليزي الراحل مات مونرو، وذلك بعد يومَين من أدائِها مناسك العمرة في السعودية.

وإعتبر الرواد أنّ الأغنية هي ذات مغزى إستخدمها وائل للتعبير عن حزنه الشديد لخسارة علاقته بشقيقته بعد زواجها من أحمد العوضي، ومحاولة منه أن تصل رسالته لها، بأنّه لا يزال يحمل لها محبّة وعاطفة حقيقيّة، بالإضافة إلى أنه لم يستطع حتى الآن تجاوز الأزمة بينهما.

وأيضاً، نشر وائل عبد العزيز عبر حسابه في موقع الفيسبوك صورة لشقيقته ياسمين في العمرة، وعلق عليها قائلاً: "اللهم تقبّل ربنا... ويكتب لكِ الخير كله".