صورة متداولة جديدة لشقيقة الأميرة رجوة آل سيف… وملامحها مختلفة تماماً عنها
يوميات المشاهير
صورة متداولة جديدة لشقيقة الأميرة رجوة آل سيف... وملام...
“الى اللقاء يا إمّي يا حلوتي”… سيرين عبد النور تودّع والدتها بصورة مؤثّرة!
يوميات المشاهير
"الى اللقاء يا إمّي يا حلوتي"... سيرين عبد النور تودّع...

ملامح وجه غريبة... شاهدوا ردة فعل ياسمين عبد العزيز لحظة رؤيتها أحمد العوضي في إحدى المناسبات

الإثنين، 01 أبريل 2024
ملامح وجه غريبة… شاهدوا ردة فعل ياسمين عبد العزيز لحظة رؤيتها أحمد العوضي في إحدى المناسبات

شاهدوا فيديو يرصد ردة فعل ياسمين عبد العزيز لحظة رؤيتها طليقها الممثل أحمد العوضي للمرة الأولى بعد الإنفصال وتفاعل رواد الصفحات الإلكترونية بشكلٍ واسع مع المقطع المصور المتداول، حيث لاحظوا أموراً غريبة في ملامح الممثلة المصرية. 

ردة فعل ياسمين عبد العزيز

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يوثّق ردّة فعل النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز عند رؤيتها زوجها السابق النجم المصري أحمد العوضي للمرّة الأولى بعد الطلاق. ورأى الرواد أنّ علامات الحزن كانت واضحة على وجه ياسمين، بالإضافة إلى تلبّكها وتوترها بالتحدث مع الآخرين بعد أن رأته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @yasmiin.abdelaziiz

وكانت ياسمين قد حضرت سحوراً فنياً في الأيام الماضية الأخيرة جمعها طليقها أحمد العوضي ويعدّ هذا الظهور الأول لهما في مناسبة جمعتهما بعد الطلاق الذي وقع في شهر يناير 2024 وحتى الآن لم يكشف أي طرف منهما الأسباب التي أدّت إلى إنفصالهما خاصة أنهما كانا يعيشان حياة سعيدة وهادئة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by •ᴊᴇᴊʏ|🇪🇬 (@elawady.yaso_lover)

فيديو يثير الجدل حول عودة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز... ما قصّته؟

خيانة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز 

وانهالت التعليقات التي تتمنى لياسمين وأحمد العودة لبعضهما البعض وانهما كانا يشكلان ثنائي رائع ومميز، كما البعض طالب منهما توضيح الأمور السرية التي أدّت لابتعادهما عن بعضهما وتساءلوا حول إذا أحمد العوضي خان ياسمين عبد العزيز مع فنانة أخرى وعند علمها بذلك طلبت منه الطلاق فوراً.

ولكن هذه التساؤلات ردّت عليها ياسمين بالنفي، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صورة تؤكد فيها أن العوضي لم يخنها طوال الخمس سنوات التي جمعتهما كزوجَين وشددت ياسمين أن أسباب الطلاق بعيدة كل البعد عن الخيانة وقلة الإحترام وسوء المعاملة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

نذكر أن ياسمين عبد العزيز أعلنت خبر طلاقها رسمياً بالتزامن مع عيد ميلادها في 16 يناير 2024، ونشرت الممثلة حينها صورة عبر حسابها على انستقرام كتبت فيها: "تمّ الطلاق الرسمي بيني وبين احمد... وبيننا كل الاحترام والتقدير".