حليمة بولند متهمة بالعنصرية… لن تصدقوا ما فعلته!
يوميات المشاهير
حليمة بولند متهمة بالعنصرية... لن تصدقوا ما فعلته!
بداية غير موفقة لمعتصم النهار في عالم الغناء… أغنية “لعبة حب” التي لم تعجب الجمهور!
سينما ومسلسلات
بداية غير موفقة لمعتصم النهار في عالم الغناء... أغنية ...

"كدابين"... شاهدوا الردّ الصادم من ياسمين عبد العزيز على تصريح أحمد العوضي

الثلاثاء، 09 أبريل 2024
“كدابين”… شاهدوا الردّ الصادم من ياسمين عبد العزيز على تصريح أحمد العوضي

صدمت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز الجمهور بردّها على العوضي بعد أحدث تصريحاته الإعلامية عنها. فإليكم ما فعلته النجمة عبر حسابها على انستقرام الذي أثار ضجّة كبيرة بين رواد الصفحات الإلكترونية.

رد ياسمين عبد العزيز على العوضي

عقب تصريحات أحمد العوضي التي ضجّت بها السوشيل ميديا، نشرت ياسمين عبد العزيز في خاصيّة القصص الصغيرة على انستقرام أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب "كدابين" والتي تقول كلماتها: "كل ما أنسالك كلامك... برجع أفتكره في الزمان ده الكدابين. اتمكنوا وكتروا، في الزمان ده الكدابين... مابقوش بيبتكروا... آه خلاص مبقاش وجودك، عندي له معنى، رد طيب فين وعودك، مين اللي ضيعنا، حبي ليك كان حلم عمري.. واتقلب لعنة".

وإعتبر الجمهور أنّ ياسمين تقصد زوجها السابق بحديثها وهو ردّ منها على تصريحه أنّها حبّ حياته ولا يزال يحبّها حتى بعد الطلاق، وأشار البعض إلى أنّ أحمد خانها وهو السبب بإنفصالهما لتوجّه له تلك الكلمات القاسية التي غنّتها شيرين منذ سنوات طويلة.

ملامح وجه غريبة... شاهدوا ردة فعل ياسمين عبد العزيز لحظة رؤيتها أحمد العوضي في إحدى المناسبات

تصريح أحمد العوضي

كان أحمد العوضي قد قال في تصريحاته: "حبّ المراهقين مش أصدق حب في حياتي... أصدق حب كان ياسمين طبعاً"، ولفت إلى أنّ ياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد بحياته، وقال: عشت معاها أيام بفترات بمراحل وهفضل أقول كده على طول مش دلوقتي بس". وأضاف أحمد أنّ وجود المرأة أمر أساسي في حياة الرجل، وقال: "الراجل ما يقدرش يعيش من غير ست هي نصه الثاني ربنا لما خلق سيدنا آدم خلق معاه حوا".

ونشير الى أنّ قبل ثلاثة أيّام، أُلغيت متابعة بعضهما البعض عبر تطبيق إنستقرام في خطوةٍ لافتة بعد مرور حوالي ثلاثة أشهر على طلاقهما.