فيديو أزعج الجمهور جداً من أحمد الفيشاوي بسبب وشمه الجديد!
يوميات المشاهير
فيديو أزعج الجمهور جداً من أحمد الفيشاوي بسبب وشمه الج...
“كدابين”… شاهدوا الردّ الصادم من ياسمين عبد العزيز على تصريح أحمد العوضي
يوميات المشاهير
"كدابين"... شاهدوا الردّ الصادم من ياسمين عبد العزيز ع...

حليمة بولند متهمة بالعنصرية... لن تصدقوا ما فعلته!

الإثنين، 08 أبريل 2024
حليمة بولند متهمة بالعنصرية… لن تصدقوا ما فعلته!

اتهام حليمة بولند بالعنصرية بعد أن قامت بدهن بشرتها باللون الأسود خلال إستضافتها مجموعة من النساء السودانيات في برنامجها للحديث عن المطبخ السوداني. فكيف ردّت الإعلامية الخليجية على تلك الإتهامات؟. 

اتهام حليمة بولند بالعنصرية

شاركت المشهورة حليمة بولند متابعيها على الصفحات الإلكترونية مقطع فيديو لكواليس إحدى حلقات برنامجها المختصّ بالمطابخ العالمية الذي يحمل اسم "مطبخ حليمة" وإستضافت فيه المدونة على السوشيل ميديا السودانية فينيسيا وشقيقتها حليمة المقيمتان في دولة الكويت.

وقالت حليمة بالفيديو: "اليوم حلقتنا عن أطيب شعب الشعب السوداني وأهل السودان... وأنا لمحبتي للسودانين شوفوا كيف صار لوني وشدّدت حليمة أنّ إعتمادها البشرة السمراء دليل عن محبّتها الكبيرة للشعب السوداني وليس من باب العنصرية، كي لا يسيء البعض فهمها".

 

ولم يكترث الجمهور لما قالته حليمة بالفيديو بل أصرّ على إنتقدها وشنّ حملة هجوم واسعة عليها، إنهالت التعليقات المسيئة بحقّها بسبب ما فعلته، فقال أحد رواد منصة" أكس": "هذه مجنونة خالصة... اقبح و اشد عنصرية انك تلون وجهك عشان توري اصحاب البشرة السمراء انك متعاطف معهم... هذه جاهلة متخلفة"، وقال آخر: "لا تعليق لما قالت شوفو لوني …نظراتهم تكفي من صدمتهم على بجاحتها قلت ذوق منها". 

بفستان الزفاف والطرحة... هل دخلت حليمة بولند القفص الذهبي من جديد؟

الدفاع عن حليمة بولند 

هناك قسم آخر دافع عن حليمة بولند، فقال: "المرا نيتها سليمة... هي تبي تقول لهم ما في فرق بيننا، وتبي تقول إنها تعشق البشرة السمراء وتبي تظهر المحبة بهذا الشكل كل له طريقة تعبير في محبته... اتركوها تتصرّف بشكلٍ طبيعي ليش كل شيء تهاجمونه وليش كل شيء تبون له تفسير على كيفكم"؟

نشير إلى أنّ حليمة بولند تُواصل تقديم برنامجها" مطبخ حليمة" الذي أعدّت له قبل شهر رمضان المبارك، عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، وذلك من خلال تقديم الكثير من الأصناف اللذيذة من مختلف المطابخ حول العالم بطريقة رمضانيّة مميّزة.