شاهدوا أجمل الصور الجديدة من حفل زفاف الشيخة مهرة!
يوميات المشاهير
شاهدوا أجمل الصور الجديدة من حفل زفاف الشيخة مهرة!
نسرين طافش تردّ على وصف زوجها السابق لها بالبلاستيك المزيّف!
يوميات المشاهير
نسرين طافش تردّ على وصف زوجها السابق لها بالبلاستيك ال...

في روما... حليمة بولند تستنجد بالسفارة الكويتيّة بعد تعرّضها للسرقة!

الخميس، 20 يوليو 2023
في روما… حليمة بولند تستنجد بالسفارة الكويتيّة بعد تعرّضها للسرقة!

من داخل فندق في العاصمة الإيطالية روما، تمّ توثيق تعرض حليمة بولند للسرقة خلال إجازتها الصيفية مع بناتها، وقد كشفت الإعلامية الكويتية عن ذلك بعد مرور ساعات على الحادثة. 

وكانت حليمة قد عاشت هذا الأمر من قبل في شقتها بالعاصمة الفرنسية باريس خلال السنوات الماضية، وقد عاد الجمهور لهذه السرقة التي تعرّضت لها أيضاً في تعليقاتهم على المنشورات التي تمّ تداولها عن الإعلامية الكويتية مؤخراً. 

تعرض حليمة بولند للسرقة في روما 

في مقطع فيديو عبر حساباتها الإلكترونية شكرت الإعلامية، السفارة الكويتيّة في روما على سرعة التجاوب معها عندما أبلغتهم بحادثة السرقة التي تعرّضت لها، وفي حديثها خصّت بالذِكر موظّف العلاقات العامّة في السفارة الكويتيّة ومُمثل السفير تاج محمد علي لكل الجهود التي خُصصت لها ولِبناتها. وأشارت الى أنّ مجموعة من الموظفين في السفارة قد توجهوا الى مركز الشرطة قبلها، دون أن يعرفوا من هي، أيّ إذا كانت معروفة عبر السوشيل ميديا أو على الشاشة، بل لمجرّد أنّها كويتية! 

وشارك الحساب الرسمي "لتفتيش الكويت" عبر تويتر المستندات اللازمة والفيديو الذي نشرته حليمة بولند بنفسها بعد السرقة التي تعرّضت لها في فندق "سانت ريجس روما" بالعاصمة الإيطالية، ويقع هذا المكان قرب ميدان الجمهورية وعلى بعد خمس دقائق من مركز مدينة روما. 

أكثر من 2 مليون دولار... الدكتورة يومي تتعرّض للسرقة وتنهار بالفيديو

أمّا عن الأمور التي سُرقت منها، فحكت حليمة بولند للجمهور أنّه تمّ سلب أموالها بالإضافة الى الساعة التي كانت ترتديها، إلّا أنّها علّقت بالقول: "الحمد لله على كل شيء المهم أني وبناتي بخير".