في روما… حليمة بولند تستنجد بالسفارة الكويتيّة بعد تعرّضها للسرقة!
يوميات المشاهير
في روما... حليمة بولند تستنجد بالسفارة الكويتيّة بعد ت...
صدمة كبيرة… الشيف بوراك يرفع دعوى قضائية ضدّ والده!
يوميات المشاهير
صدمة كبيرة... الشيف بوراك يرفع دعوى قضائية ضدّ والده!

نسرين طافش تردّ على وصف زوجها السابق لها بالبلاستيك المزيّف!

الخميس، 20 يوليو 2023
نسرين طافش تردّ على وصف زوجها السابق لها بالبلاستيك المزيّف!

لا شكّ أن عدد كبير من الجمهور إعتبر تصريح شريف الشرقاوي عن زوجته السابقة، حيث وصفها "ببلاستيك المزيّف"، سيء وغير لائق، فتعرّض لهجوم حاد في حسابه الرسمي في انستقرام، ولكن ما أثار صدمهة الجمهور، هو ردّ نسرين طافش على طليقها، فما الذي فعلته؟

رد نسرين طافش على طليقها

في التفاصيل، أثارت الممثلة السورية نسرين طافش صدمة كبيرة لمتابعينها، حيث التزمت الصمت ولم تردّ على زوجها السابق مدرّب الطاقة شريف الشرقاوي الذي وصفها بكلمات بشعة وسيئة. ولكن يبدو أنّ نسريت تقّصدت إلتزام الصمت والردّ بطريقة غير مباشرة.

فبعد ساعات قليلة من تصريح الشرقاوي، نشرت طافش في خاصيّة القصص الصغيرة في تطبيق انستقرام مقاطع فيديو تجمعها بشقيقتها، ومن بينها فيديو من داخل السيارة، ظهرتا سوياً وهما تغنيان أغنية عمرو دياب "شكراً" ويقولان: "في حياتنا ناس هم الأساس مهما إي يجرى"، وكتبت نسرين على الفيديو: "ما في مثل حنيّة الأخوات، الأهل ظهر وسند ونعمة عظيمة".

لن تصدّقوا ما قاله زوج نسرين طافش بعد انفصاله عنها!!

وأيضاً، نشرت طافش صورة لها بملابس رياضيّة من داخل منزلها في القاهرة، وكتبت عليها: "كن لطيفاً وعادلاً، كن صادقاً وحقيقيّاً، وستعود كل هذه الاشياء عليك"، واعتبر الجمهور بأنها رسالة لطليقها بطريقة راقية ومحترمة.

نسرين طافش في الأردن

واليوم، نشرت نسرين طافش في خاصية القصص الصغيرة، صوراً وفيديوهات وهي تستمتع بوقتها مع شقيقتها وأصدقائهما في الأردن، وكأنها تؤكّد لجمهورها بأنها بحالة جيدة وتعيش أوقات جميلة وسعيدة رغم ظروفها الشخصية الصعبة.

نذكر أن نسرين طافش أعلنت الأسبوع الماضي، طلاقها من مدرب الطاقة وطبيب الأسنان شريف الشرقاوي للمرّة الثانية بعد عودتهما لبعضهما منذ حوالي الشهرين فقط، ولم تعلن أسباب الطلاق، فقط أشارت إلى أنّه تمّ بطريقة حضارية ومحترمة.