بعد الحزن الكبير على رحيلها… إليكم سبب وفاة حمدة تريم الشامسي المفاجئ!
يوميات المشاهير
بعد الحزن الكبير على رحيلها... إليكم سبب وفاة حمدة تري...
نجوم سوريا والعالم العربي في عزاء والد قصي خولي بدبي… شاهدوا الصور!
يوميات المشاهير
نجوم سوريا والعالم العربي في عزاء والد قصي خولي بدبي.....

نسرين طافش تردّ على قرار المحكمة بسجنها لمدّة ثلاث سنوات في مصر

الأربعاء، 31 يناير 2024
نسرين طافش تردّ على قرار المحكمة بسجنها لمدّة ثلاث سنوات في مصر

أصدرت محكمة جنح 6 أكتوبر الحكم بسجن نسرين طافش في قضية إصدار شيكات بدون رصيد بعد أن رفضت الدعوى المقدمة من قبل الفنانة كمعارضة للتهمة الموجهة لها. 

الحكم بسجن نسرين طافش

أعلنت محكمة جنح 6 أكتوبر في محكمة جنوب الجيزة الإبتدائية الدائرة 16 جزئي، الحكم الصادر من محكمة أوّل درجة، بحبس الممثلة نسرين طافش المتهمة بإصدار شيكات بدون رصيد بمبلغ قدره أربعة ملايين جنيه مصري. وذلك بعد أن رفضت المحكمة، المعارضة المقدمة من الفنانة السورية على الحكم الأصلي الصادر غيابيّاً. وبات تنفيذ الحكم ملزماً على نسرين حتى لو تقدمّت بدعوى لنقض الحكم الصادر. 

وجاء منطوق الحكم بقبول دعوى المعارضة المقدمة من الممثلة نسرين طافش شكلاً، وبموضوع الطعن في التزوير برفضه لصحّة الإستكتاب ولتغريم الطاعنة مبلغ قدره 4 آلاف جنيه مصري. وقضت محكمة الجنح برفض معارضة المتهمة نسرين وتأييد الحكم بحبسها لثلاث سنوات مع تحميلها المصاريف القضائيّة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

الطبّ الشرعي يكشف مفاجأة صادمة في محاكمة نسرين طافش!

رد نسرين طافش على قرار سجنها

في المقابل، تواصل الممثلة نسرين طافش تصوير أجدد أعمالها الدرامية مسلسل "بدون مقابل" رغم صدور القرار بحقها. والعمل من بطولة الفنان هاني رمزي، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، محمد أبو داود. وهو من إخراج جمال عبدالحميد وتأليف حسام موسي .

ونشرت نسرين طافش في خاصية الستوري على حسابها الرسمي عبر موقع "انستقرام" من موقع تصوير المسلسل الذي يتناول قصة بطولات رجال الأمن بمحاربة الإرهاب. وسيعرض مسلسل "بدون مقابل" خلال شهر رمضان 2024. واعتبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن النجمة نسرين طافش تردّ على الحكم الصادر بحقها من خلال هذا الفيديو.