بالفيديو… ماريتا الحلاني تغنّي باللغة الإيطالية للمرّة الأولى والجمهور يتفاعل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ماريتا الحلاني تغنّي باللغة الإيطالية للمر...
بسعرٍ خيالي… بيع عباءة فيفي عبده الشهيرة بمزاد خيري في الإمارات!
يوميات المشاهير
بسعرٍ خيالي... بيع عباءة فيفي عبده الشهيرة بمزاد خيري ...

بعد حكم حبسها... محامية حليمة بولند تفجّر مفاجأة من العيار الثقيل حول تفاصيل القضية!

الجمعة، 26 أبريل 2024
بعد حكم حبسها… محامية حليمة بولند تفجّر مفاجأة من العيار الثقيل حول تفاصيل القضية!

قضت محكمة الجنايات في الكويت بسجن مقدمة البرامج حليمة بولند لمدة عامَين مع الشغل والنفاذ بسبب إدانتها بتهمة التحريض على الفسق والفجور على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بحسب تقارير إعلامية كويتية، ولكن ما قالته محاميتها صدم الجميع، ماذا جاء في تصريحها؟!

سجن حليمة بولند في الكويت 

أوضحت صحيفة "الراي" الكويتية أن محكمة الجنايات قضت أيضاً بتغريم حليمة بولند غرامة قدرها ألفَي دينار كويتي أي ما يُعادل 6498 دولاراً أميركياً. وبحسب التحقيقات، كان أحد الأشخاص لم يتم الكشف عن هويته، قد إتهم الإعلامية الشهيرة بأنّها حرّضته على الفسق والفجور من خلال صورها ومقاطع فيديو خاصّة بها".

ولم يتّضح إن كان المدّعي يرتبط بعلاقة شخصيّة مع حليمة بولند، لكن الإعلامية إدعت بدورها أنّه أساء إليها بالسب وقدّمت شكوى ضدّه بتهمة "السب وإساءة استخدام الهاتف".

تصريح محامية حليمة بولند

كشفت محامية حليمة بولند، مريم البحر المزيد من التفاصيل حول ما حدث مع موكّلتها بعد صدور حكم سجنها لعامَين، من خلال فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الإجتماعي توضّح فيه أنّ الحكم صدر بعد مرور عام تقريباً من بدء القضية. وأكّدت أنّ المدعي الذي تقدّم بشكوى ضدّ بولند، قد نال الحكم ذاته الذي صدر ضدها، وهو السجن مع التنفيذ ودفع غرامة ألفَين دينار كويتي.

وأوضحت المحامية أنّ حليمة لم تكن تعرف المدّعي عليها في بداية القضية لكنّه تعرّف عليها بنية الزواج وتواصل معها من خلال تطبيق واتساب، وأشارت إلى أنّه أرسل صوره الخاصّة لها، وأبدى عبارات الحب والغزل، فكان هناك حديث وتبادل للصور بين الطرفَين.

حليمة بولند متهمة بالعنصرية... لن تصدقوا ما فعلته!

وأكّدت مريم البحر عدم وجود أيّ مقاطع فيديو أو صور تمّ نشرها بموافقة بولند، بل تمّ الحصول عليها من قبل المدّعي بطريقة غير قانونيّة، وأشارت إلى أن خلال فترة تعارفهما، إستطاع المدّعي الإستيلاء على هاتف بولند الخاصّ وحصل على مقاطع وصور خاصّة بها.

وقالت المحامية إنّه بعد مرور شهرَين من العلاقة الموعودة بالزواج وبعد التحكّم والغيرة الزائدة من قبله، تحوّل لمهووس ومطارد لبولند من خلال التهديد والملاحقة والإبتزاز. وبيّنت المحامية أن موكلتها إكتشفت بعد المشاكل العديدة التي سبّبها لها هذا الشخص، أنّه غير مناسب لأن يكون زوجها ما دفعه للإنتقام منها من خلال التهديدات.