“قبّلت عشرة رجال في يوم واحد”… فضيحة من العيار الثقيل في صناعة الأفلام تكشفها الممثلة آن هاثاوي
يوميات المشاهير
"قبّلت عشرة رجال في يوم واحد"... فضيحة من العيار الثقي...
بعد حكم حبسها… محامية حليمة بولند تفجّر مفاجأة من العيار الثقيل حول تفاصيل القضية!
يوميات المشاهير
بعد حكم حبسها... محامية حليمة بولند تفجّر مفاجأة من ال...

بالفيديو... ماريتا الحلاني تغنّي باللغة الإيطالية للمرّة الأولى والجمهور يتفاعل!

الخميس، 25 أبريل 2024
بالفيديو… ماريتا الحلاني تغنّي باللغة الإيطالية للمرّة الأولى والجمهور يتفاعل!

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ واسع مع مقطع فيديو يُظهر الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني تغنّي بالايطالية للمرّة الأولى خلال حفل خاص لها في دبي وسط حضور عدد كبير من الشخصيات الإجتماعية. 

ماريتا الحلاني تغني بالايطالية للمرة الأولى 

تداولت بعض الصفحات الإلكترونية مقطع مصوّر لابنة عاصي الحلاني، ماريتا وهي تغني أغنية Ti Amo للفنانة الإيطالية سارة بارشيه في حفل دار مجوهرات "Pomellato" في دبي. وظهرت ماريتا مرتدية فستان ضيق باللون الأخضر زيّن بحبات الشكّ والخرز من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة. واختارت تسريحة شعر عادية مع مكياج ناعم وخفيف. 

وفي لقطات أخرى من الحفل، ظهرت ماريتا الحلاني وهي تغني أغنية "حلوة يا بلدي" للفنانة العالمية داليدا، وتفاعل معها الحاضرون الذين رقصوا إلى جانبها وكان من بينهم زوجها المنتج الموسيقى كميل ابي خليل. 

وبدورها، نشرت ماريتا الحلاني عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل دار المجوهرات، وأكدت من خلال تعليقها على أنها كانت حفلة رائعة وجميلة جداً. وأثنى الجمهور على إعجابهم بإطلالتها الناعمة وانهالت عليها التعليقات التي تتغزّل بجمالها، ومنها: "نجمتنا الجميلة ولعتي الجو"، "دائما جميلة"، "كتير حلوة ماريتا". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

بعد ماريتا الحلاني... هل سترتبط شقيقتها دانا قريباً؟ ومن هو حبيبها؟

أغنية ماريتا الحلاني الجديدة

كانت ماريتا الحلاني قد أطلّت على متابعيها في مواقع التواصل، عبر صورة من كواليس تصوير فيديو كليب أحدث أعمالها الفنية بالإشتراك مع الفرقة اللبنانية "أدونيس"، وظهرت ماريتا إلى جانب أعضاء الفرقة في سيارةوأعلنت عن إنتهائهم من تصوير العمل المنتظر. ولم تكشف ماريتا عن أي معلومة تتعلق بالاغنية حتى موعد إصدارها.

ونشرت فرقة أدونيس مؤخراً، الإعلان الأوّل لأحدث أعمالها التي ستطرحها قريباً، وهي أغنية تعاونت فيها الفرقة مع الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، وحمّست الجمهور لهذه الأغنية الحيوية وعلّقت الفرقة على المنشور: "قريباً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adonis | أدونيس (@adonisband)