بعد طلاقها رسمياً من سام أصغري… شجار بين بريتني سبيرز وحبيبها بول ريتشارد سوليز!
يوميات المشاهير
بعد طلاقها رسمياً من سام أصغري... شجار بين بريتني سبير...
بالفيديو… دموع شيرين عبد الوهاب خذلتها أمام جمهورها الكويتي
يوميات المشاهير
بالفيديو... دموع شيرين عبد الوهاب خذلتها أمام جمهورها ...

بالصور... هاندا ارتشيل ترفع مستوى الجرأة في إطلالاتها وتثير الإنتقادات!

السبت، 04 مايو 2024
بالصور… هاندا ارتشيل ترفع مستوى الجرأة في إطلالاتها وتثير الإنتقادات!

بإطلالة جريئة، ظهرت النجمة التركية هاندا ارتشيل خلال الساعات الماضية الأخيرة، مما عرّضها لإنتقادات هائلة وحملة هجوم واسعة ضدها بسبب ملابسها الفاضحة وشبه عارية. 

اطلالة هاندا ارتشيل الجريئة

نشرت الممثلة هاندا أرتشيل عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور في جلسة تصوير جديدة لها. وظهرت مرتدية فستان من قماش الدانتيل الشفاف باللون الأسود، وأظهر الفستان ملابسها الداخلية وتقوم بحركات إغراء ومثيرة جداً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

وتفاعل الرواد مع المنشور بأسلوبٍ سلبيّ مع الصور حيث إنهالت التعليقات السيئة والإنتقادات اللاذعة للنجمة التركية، فقال أحد المتابعين: "شو هلبس هاد بقرف"، "معقول تلبسي هلبس مو حلو". وإستغرب البعض من حركات هاندا في الصور وما الغاية منها، وهناك قسم آخر أكّد أن إطلالات الممثلة الأخيرة جميعها جريئة وفاضحة ولم تعد النجمة المفضلة لديهم بسبب صورها الفاضحة وغير الأخلاقية. 

هاندا أرتشيل تعود لإستكمال دراستها في الجامعة وتوضح حقيقة إعتزالها التمثيل!

هاندا ارتشيل تردّ على شائعات إعتزالها التمثيل 

في سياق آخر، كانت قد إنتشرت أخبار عن إعتزال الممثلة هاندا أرتشيل المجال الفني بسبب زواجها من رجل الأعمال الثرى هاكان صابانجي الذي يعاني من غيرة شديدة تجاه حبيبته هاندا. كما قامت النجمة بحذف معظم صور أعمالها التمثيلية في حسابها على انستقرام مكتفية بصورها الشخصية والعائلية. 

ولكن آرتشيل إنزعجت كثيراً من هذه الشائعات، ما دفعها للخروج عن صمتها الردّ على الأخبار المتداولة، وقالت في تصريحات إعلاميّة: "التمثيل مهنتي وشغفي ولن أتركه بالعكس... أريد القيام بأعمال أكثر وأريد المشاركة في مشروع ضخم لمنصة رقمية كبيرة ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)