صور خطوبة ريم البلوشي ومودل هيما تثير الجدل… ما حقيقتها؟
يوميات المشاهير
صور خطوبة ريم البلوشي ومودل هيما تثير الجدل... ما حقيق...
بعد الخلافات والمشاكل… الإعلان رسمياً عن طلاق أمير طعيمة وجيني كامل
يوميات المشاهير
بعد الخلافات والمشاكل... الإعلان رسمياً عن طلاق أمير ط...

لن تصدقوا ما فعله حبيب هاندا أرتشيل... وهل تخطّط للإعتزال بسببه؟

السبت، 20 يناير 2024
لن تصدقوا ما فعله حبيب هاندا أرتشيل… وهل تخطّط للإعتزال بسببه؟

غيرة حبيب هاندا أرتشيل دفعته للقيام بأمور صادمة وغريبة جداً، كما أفادت بعض المواقع الإخبارية التركية مؤخراً، بالإضافة الى تداول بعد المستجدات حول تخطيط النجمة التركية لإعتزال التمثيل من أجل الزواج من حبيبها الملياردير رجل الأعمال هاكان سابانجي. 

غيرة حبيب هاندا أرتشيل

إنتشرت في الساعات الأخيرة الماضية، أخبار تفيد أنّ غيرة حبيب هاندا أرتشيل، رجل الأعمال هاكان سابانجي قد دفعته إلى طرد سائقها الشخصيّ، وذلك لأنّه لا يزال شابّ صغير في العمر، وهذا ما لم يتقبّله، فقام بإستبداله بسائق آخر أكبر سنّاً، وأشارت التقارير إلى أنّ هذا الأمر كانت راضية عنه الممثلة هاندا أرتشيل ولم يزعجها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hakan Sabanci (@hakansabanci)

هاندا أرتشيل تخطّط لإعتزال التمثيل 

مصادر تركية أخرى أشارت الى أنّ هاندا أرتشيل تخطّط لإعتزال التمثيل والتركيز على مجال الرسم فقط، وذلك بعد أن لوحظ أنّها حذفت العديد من الصور لأعمال كانت قد شاركت في طولتها سابقاً، من حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وقامت أيضاً بحذف كلمة ممثلة في خانة "البايو" في حسابها! 

وقام هاكان سابانجي مؤخراً بإستئجار ورشة عمل فنيّة لحبيبته هاندا أرتشيل في حي ليفينت التركي، نظراً لشغفها في الرسم، خصوصاً، أنّها درست الفنون التركيّة التقليديّة في جامعة "معمار سنان" للفنون الجميلة.

بعد تسريب الخبر عن موعد زفافها... هاندا أرتشيل في أقوى هجوم على الصحافة التركية!

وفي الأيّام الماضية الأخيرة، إنتشرت شائعات تفيد بأنّ هاندا وهاكان يخطّطان للزواج خارج تركيا خلال هذا العام، وفي الوقت نفسه، تدّعي عائلة سابانجي، أنّها تريد إقامة حفل زفاف كبير وضخم في العاصمة التركية إسطنبول. وهذا ما نفاه الحبيبان اللذان أنهيا إجازتهما في بالي - إندونيسيا وعادا إلى تركيا، هذه المزاعم خلال تواجدهما بالمطار، إذ إقترب منهما الصحفيّون للسؤال عن الموضوع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)