هل تدخل زوجة عاصي الحلاني مجال الفنّ والغناء؟
يوميات المشاهير
هل تدخل زوجة عاصي الحلاني مجال الفنّ والغناء؟
حمل ماريتا الحلاني حديث الجمهور بسبب هذا الفيديو!
يوميات المشاهير
حمل ماريتا الحلاني حديث الجمهور بسبب هذا الفيديو!

قبل أيّام قليلة من إستقبال السنة الجديدة... تغيير جذري في لوك هاندا أرتشيل!

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
قبل أيّام قليلة من إستقبال السنة الجديدة… تغيير جذري في لوك هاندا أرتشيل!

صُدم الجمهور بسبب تغيير جذري في لوك هاندا ارتشيل بعد الصور الجديدة التي ظهرت بها خلال الساعات القليلة الماضية عبر حساباتها الإلكترونية. ومن يُتابع النجمة التركية عبر إنستقرام، يُلاحظ أنّها خلال هذه الفترة تُشارك متابعيها بالكثير من اللقطات المصوّرة لإطلالاتها، بالإضافة الى المنشورات التي خصصتها لنقل الأجواء التي عاشتها في سفرها الى الرياض. 

تغيير جذري في لوك هاندا ارتشيل 

وداعاً للشعر البني الداكن! هذا ما فعلته الممثلة هاندا ألرتشيل قبل أيّام قليلة من إستقبال السنة الجديدة، وقد إختارت اللون النحاسي المتوسط لخصلات شعرها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)



لا شكّ أنّ النحاسي لا زال من الدرجات الرائجة بكثرة للشعر خلال هذا الموسم، إلّا أنّ الآراء إنقسمت حيال لوك هاندا الجديد. فالبعض وجد أنّ اللون يليق بملامح وجهها كثيراً وأشاد بأحدث إطلالة لها، أمّا هناك عدد كبير من متابعيها ورواد السوشيل ميديا إنتقدوها لهذه الخطوة التي أقدمت عليها بشكلٍ صادم. 

أمّا نسبة كبيرة من التعليقات على صور هاندا أرتشيل فصبّت على تقليدها كل ما تقوم به عارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر، على الرغم أنّ الأخيرة قد إعتمدت الشعر النحاسي خلال عرض أزياء "PRADA" لخريف وشتاء 2022. 



مُتداول... فيديو من مهرجان البحر الأحمر السينمائي يوثّق نظرات هاندا أرتشيل لقصي خولي!

بالعودة الى شهر مايو الماضي، كانت هاندا أرتشيل قد ظهرت بقصة شعر غريبة وباللون النحاسي، إلّا أنّها كانت مجرّد باروكة لجلسة تصوير خضعت بها لإحدى العلامات التجارية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)