فهرية أفجان تحتفل بعيد ميلاد زوجها بوراك أوزجيفيت وتكتب له هذه الكلمات الرومنسية!
يوميات المشاهير
فهرية أفجان تحتفل بعيد ميلاد زوجها بوراك أوزجيفيت وتكت...
قبل أيّام قليلة من إستقبال السنة الجديدة… تغيير جذري في لوك هاندا أرتشيل!
يوميات المشاهير
قبل أيّام قليلة من إستقبال السنة الجديدة... تغيير جذري...

هل تدخل زوجة عاصي الحلاني مجال الفنّ والغناء؟

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
هل تدخل زوجة عاصي الحلاني مجال الفنّ والغناء؟

تصدّر فيديو غناء زوجة عاصي الحلاني في ليلة عيد الميلاد المجيد، محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، فتفاجأ الجمهور بأداء ملكة جمال لبنان السابقة كوليت الحلاني وبصوتها الجميل بحسب بعض الآراء.

غناء زوجة عاصي الحلاني

نشرت كوليت بولس عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مقطع فيديو من أجواء ليلة الكريسماس، وظهرت وهي تؤدّي أغنية "ليلة عيد"، واستعرضت زوجة الفنان اللبناني قدراتها الغنائية أمام الأقارب والأصدقاء وجمهورها الإلكتروني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Colette Hallani (@colettehallani)

يبدو أنّ كوليت لا تريد أخذ آراء متابعيها على انستقرام، فقامت بإغلاق خانة التعليقات. وبالرغم من ذلك، قام عدد كبير من الرواد بإعادة نشر الفيديو في حساباتهم الشخصية والتعبير عن آرائهم بأدائها، حيث أتت معظمها إيجابية ومعجبة بقدرات زوجة عاصي الحلاني الغنائية، والبعض قال إنّ كوليت تأخرّت لدخول مجال الفنّ ولكنّه يليق بها، وهناك قسم، قد تساءل عمّا إذا كانت ستحترف مجال الفنّ وتنافس زوجها.

وتألّقت كوليت بولس بإطلالة كلاسيكية راقية، فارتدت فستان أحمر ضيّق وقصير من الشمواه، وإعتمدت تسريحة شعر بسيطة وطبّقت مكياجاً ناعمأ وبسيطاً. وانتعلت حذاء بكعب عالي باللون الأسود.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تغنّي فيها كوليت الحلاني أمام رواد مواقع التواصل، فسابقاً، إنتشر مقطع فيديو لها بشكل واسع، ظهرت فيه وهي تغنّي أغنية "لولا الملامة" في حفل زفاف ابنتها ماريتا الحلاني في شهر بونبو 2023. ولاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين شجّعوا كوليت لدخول مجال الفنّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LEBANESE WEDDINGS (@lebaneseweddings)

شائعات الإنفصال تلاحقها... نانسي عجرم تحتفل بالكريسماس في أجواء عائليّة مميّزة!

عاصي الحلاني يحيي حفل رأس السنة في أبو ظبي

في سياق آخر، أعلن الفنان عاصي الحلاني عن تواجده في أبو ظبي ليلة رأس السنة، فسيحيي حفلاً غنائياً بمناسبة الإحتفال في قدوم العام الجديد 2024. ونشر عاصي عبر حسابه الرسمي على منصة "أكس" البوستر الدعائيّ للحفل الذي يقام بأحد الأندية الشاطئيّة، وعلّق على المنشور، قائلاً: "ليلة رأس السنة... مع حبايب قلبنا في أبو ظبي... انتظرونا بليلة ملياني فرح".