هل إشترى دكتور فود صمت زوجته شروق عن فضيحة الخيانة بالهدايا الثمينة؟
يوميات المشاهير
هل إشترى دكتور فود صمت زوجته شروق عن فضيحة الخيانة بال...
الإتحاد السعودي يفتح تحقيقاً مع رونالدو بسبب سلوكه المهين تجاه مشجّعي نادي “الشباب”
يوميات المشاهير
الإتحاد السعودي يفتح تحقيقاً مع رونالدو بسبب سلوكه الم...

بالفيديو... عاصي الحلاني لم يتمكن من حبس دموعه على المسرح في باريس!

الثلاثاء، 27 فبراير 2024
بالفيديو… عاصي الحلاني لم يتمكن من حبس دموعه على المسرح في باريس!

انهيار عاصي الحلاني بالبكاء على المسرح أثناء تأديته أغنية "باب عم يبكي" خلال حفله في فرنسا كان بسبب والدته، إذ لم يتمكن الفنان اللبناني من حبس دموعه إستذكاراً وإشتياقاً لأمّه المتوفاة، مما أثار تفاعل كبير بين الرواد بعد تداول الفيديو.

انهيار عاصي الحلاني بالبكاء على المسرح

قصّة أغنية "باب عم يبكي" ليست كباقي الأغنيات، فهي تحمل معاني كثيرة لدى المطرب اللبناني عاصي الحلاني، فسجّل هذه الأغنية في عام 2006، بعد أن علم بأنّ صحة والدته تتدهور، وكان يعيش حالة من القلق الدائم حول صحتها، فقدّم حينها أغنيته المصورة ويبدو فيها عائداً إلى منزله برفقة حبيبته فرحاً بعد فوزه بإحدى الجوائز، إذ يتلقى إتصالاً هاتفياً يبلغه بنبأ وفاة والدته، فينهار حزناً.

والصورة عادت إلى ذهن عاصي مؤخراً، خلال إحيائه حفل فني ضخم في باريس، إذ ذكرها في الأغنية، قائلاً: "وين اللي كانت حلوة الحلوات... أمي كانت حلوة الحلوات"، من ثم توقّف الحلاني عن الغناء فجأة وأجهش بالبكاء، وبعدها أكمل الأغنية وسط تصفيق الجمهور له.

تفاعل الرواد مع فيديو بكاء عاصي الحلاني

تمّ تداول الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تفاعل الرواد معه وأعربوا عن تأثرهم الشديد بظهور الفنان باكياً أمام الجميع ودعا البعض بالرحمة على روح والدته. وجاء بالتعليقات: "هذه الايقونة الموسيقية ليست مجرد اغنية، انها احساس احساس قلب يتكلم ويتألم، احساس حنية وحب والم وفراق، انه الفارس، فناني المفضل... أجل انه فارس لانه لم يقدم فنه الا وكان معه احساسه وابداعه".

كتب شخص آخر : "الله يرحمها والك طوله العمر... لا تبكي عليها هي عند ربها الي خلقها... وارحم بها ادعي لها صدقه عمل جاري...ينتفع به يوصل لها باذن رب العالمين. البكى عمرو ما بيرجع غالي دموعك غالين علينا مانرضى لك الحزن ولا...لا جمهورك ال يحبك يحزن من حزنك.... اخرت حزن وا البكاء أن شاء الله".

محفورة في ذاكرة الشعوب العربية... أوبريت "الحلم العربي" يعود مع "صنّاع الأمل" من دبي!

نذكر أن والدة فارس الغناء العربي عاصي الحلاني توفت عام 2007، بعد تعرّضها لعارض صحي فارقت على اثره الحياة، وكان عاصي في معظم الحفلات والمناسبات يفاخر بعلاقته المميّزة بها، كما يطلب رضاها في كلّ لحظة.