بالفيديو… عاصي الحلاني لم يتمكن من حبس دموعه على المسرح في باريس!
يوميات المشاهير
بالفيديو... عاصي الحلاني لم يتمكن من حبس دموعه على الم...
“تحدّي ظالم للنجمات السوريات”… تصريح ناري لسلافة معمار يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي!
يوميات المشاهير
"تحدّي ظالم للنجمات السوريات"... تصريح ناري لسلافة معم...

الإتحاد السعودي يفتح تحقيقاً مع رونالدو بسبب سلوكه المهين تجاه مشجّعي نادي "الشباب"

الثلاثاء، 27 فبراير 2024
الإتحاد السعودي يفتح تحقيقاً مع رونالدو بسبب سلوكه المهين تجاه مشجّعي نادي “الشباب”

غضب الشعب السعودي من رونالدو مؤخراً، بعد أن قام "بحركة تهكّم فاحش" على ما يبدو، بعد فوز فريقه النصر على فريق الشباب في مباراة بالدوري السعوديّ للمحترفين منذ يومَين، فما فعله كريستيانو أثار جدلاً واسعاً على المنصات الإلكترونية.

غضب الشعب السعودي من رونالدو

تداول الرواد فيديو يوثّق لحظة قيام نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو بحركة مستفزة ومسيئة لجمهور نادي "الشباب" السعودي، مما عرّضه لحملة هجوم وإنتقادات هائلة من قبل السعوديين ووصفوه ب"قليل الأخلاق والإحترام".

في التفاصيل، أحرز كريستيانو رونالدو هدفاً من ركلة جزاء بالشوط الأوّل، قبل أن يسجّل البرازيلي "تاليسكا" ثنائية متأخرة، بينها هدف قبل نهاية المباراة بأربع دقائق فقط ليحقّق الفوز لنادي النصر. 

وأظهرت مقاطع فيديو تمّ نشرها على الصفحات الإلكترونية بعد نهاية المباراة، رونالدو الفائز بالكرة الذهبية خمس مراّت، وهو يقوم بحركة تهكميّة بدت مسيئة، ويبدو أنّه كان يقصد بها مشجّعي نادي "الشباب" المنافس. وسمع في الخلفية هتافات باسم "ميسي"، بإشارة إلى المنافس الأرجنتيني لرونالدو.

إليكم السبب الغريب وراء وضع كريستيانو رونالدو طلاء على أظافر قدميه!

تحقيق لجنة الإنضباط السعودية بواقعة رونالدو

بحسب الموقع الإلكتروني "غول"، فإنّ لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد السعوديّ، فتحت تحقيقاً بالفعل بالواقعة وتدرس الآن جميع الأدلّة المتاحة قبل إتخاذ قرار بشأن ما حدث مع اللاعب كريستيانو. 

وأشار الموقع إلى أنّ القرار قد يصدر خلال ساعات بسبب حرص لجنة الإنضباط على إتخاذ رد فعل سريع بعد صدمة السعوديين بخيبة أمل وغضب من تصرّفات رونالدو. وأوضح أنّه إذا ثبتت إدانته، فإنّ اللاعب مهدّد بعقوبة الإيقاف لعدّة مباريات، وبالتالي سيغيب عن مواجهات مهمة وحاسمة، الأمر الذي قد يصب في مصلحة نادي الهلال المتصدر الدوري السعودي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)